[AlbAd2]
الإقتصاد

عائد كبير وثابت.. الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي 2023

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

عائد كبير وثابت.. الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي 2023، يتيح البنك الأهلي المصري فرصة الاستثمار في شهادة بلاتينية متغيرة العائد بالعملة المحلية لمدة 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء ألف جنيه مصري فقط، وفق جدول أسعار العائد لشهر مايو 2023، تتم جمع أرباح بشكل ربع سنوي من خلال الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير.

عائد كبير وثابت.. الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي 2023

تبلغ نسبة الناتج على الاستثمار 18.5٪، وهو من النوع المتغير ويرتبط بزيادة مقدارها 0.25٪ بسعر إيداع البنك المركزي المصري في منطقة “Bid Corridor”، يتم تطبيق هذا النمط على جميع العملاء القائمين والجدد اعتبارًا من أول يوم عمل بعد تعديل سعر الإيداع المصرفي في البنك المركزي المصري، تبدأ فترة العائد من أول يوم عمل بعد الشراء، ويمكن للبنك الأهلي توفير الائتمان ضمن تعليماته الحالية، يتم إصدار بطاقات الائتمان بأنواعها ضمن الضمانات المقدمة، لا يمكن استرداد الاستثمار قبل مرور 6 أشهر من اليوم العمل التالي للشراء وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بقيمتها الاسمية بالكامل.

الشهادة البلاتينية ذات عائد مرتفع وثابت طوال فترة المدة

ويشير جدول أسعار العائد لشهر مايو 2023، من البنك الأهلي المصري على شهادة البلاتينية الثلاثية، إلى أنها تتمتع بفائدة عالية وثابتة طوال فترة الاستثمار، وأن سعر الفائدة على هذه الشهادة يصل إلى 19%، ويتطلب شراء الشهادة البلاتينية 3 سنوات الحد الأدنى لـ1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، بدءًا من يوم العمل الذي يلي الشراء، يتم الحساب. يتيح البنك الأهلي المصري الاقتراض بضمان الشهادة البلاتينية، ويوفر بطاقات ائتمان مختلفة، يتعلق الاسترداد من البنك الأهلي المصري بعدم الاسترداد قبل مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء، ويتم الاسترداد بكامل قيمة الشهادة الاسمية في نهاية مدتها.

وديعة الـ3 سنوات من البنك الأهلي

يمكن الحصول على قرض بضمان الوديعة وفقًا للإرشادات والقواعد المتبعة في البنك الأهلي المصري، ويتمكن المستفيد من استرداده قبل نهاية المدة طبقًا للشروط المعلنة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك الأهلي المصري ودائع أخرى بمدد تصل إلى سبع سنوات وتبدأ من أسبوع وتصل إلى السنوات السبع، ويتطلب الحد الأدنى 100،000 جنيه ويتم تحديد نسبة العائد عند 5٪ عندما يكون المدة أسبوعًا أو أقل من 15 يومًا أو شهرًا، بالنسبة إلى الإيداعات لشهر وشهرين وأقل من ذلك بقيمة ألف جنيه، يبلغ معدل العائد 5.50%. يمكن لأصحاب الإيداعات التي يقل عمرها عن سنتين الحصول على عائد يصل إلى 7.50%. وبنفس الطريقة، تتيح الإيداعات التي يبلغ عمرها سنتين أو أقل من ذلك الفرصة للحصول على عائد يصل إلى 7.50%. أما الإيداعات التي يبلغ عمرها ستة سنوات أو أقل من ذلك في البنك الأهلي المصري، فيتمتعون بمعدل عائد يصل إلى 6.75%. ويمكن لأصحاب الإيداعات التي يبلغ عمرها سبع سنوات وأكثر الحصول على معدل عائد نفسه قدره 6.75%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى