أخبار التعليم

“بالاسم ورقم الجلوس” الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني

نتيجة الصف السادس الابتدائي

“بالاسم ورقم الجلوس” الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني، يهتم الآباء والأمهات بشكل متزايد بالبحث عن نتائج أبناءهم في الصف السادس في عام 2023 عبر الإنترنت، حيث يسعون لمعرفة الرابط الذي يتيح لهم الوصول إلى هذه النتيجة بعد اجتياز الامتحانات التي تجريها المدارس في الفصل الدراسي الثاني، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف السادس وغيرها من المراحل الأساسية عبر الموقع الرسمي للوزارة، وهناك رابط خاص للاستعلام عن النتائج سنرشده لك من خلال هذا المقال.

“بالاسم ورقم الجلوس” الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني

سنزوّدكم برابط يتضمّن نتيجة الصف السادس الابتدائي للعام 2023، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على إجابة هذه الأخيرة عقب انتهاء الفترة الزمنية المخصّصة للامتحانات النهائية للترم الثاني، والتي يتم خلالها تصحيح ومراجعة ورقة ألامتحان، وصحّتها. يتمكن الطلبة وأولياء الأمور من الاستعلام عن المعدلات عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم، بمنافذ التعليم الأساسية التابعة لمحافظة القاهرة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2023 في الفصل الدراسي الثاني، عن طريق الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة وإدخال اسم الطالب ورقم جلوسه، واتباع الخطوات الموضحة.

  1. ادخل إلى موقع الويب الخاص بمحافظة القاهرة عبر هذا الرابط.
  2. يتعين عليك الاختيار من بين الأيقونات المتاحة في خدمات النقل التعليم الأساسي التي قد استمرت لعدة سنوات.
  3. اكتب الصف الذي تتبعه الدراسة والذي هو الصف السادس الابتدائي.
  4. اكتب اسم الطالب ورقمه القومي.
  5. قم بالضغط على عرض النتيجة.
  6. انتظر لفترة قصيرة، وستظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني من العام 2023 عندما تتم الموافقة عليها من قِبل وزارة التعليم.

بإمكان أولياء الأمور والطلاب بسهولة الاطلاع ومعرفة نتيجة الاختبارات الابتدائية للأطفال الخاصة بهم، حيث يمكن لهم التوجه إلى المدرسة التي يتم التعليم فيها والاطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى