[AlbAd2]
الإقتصاد

“عائد شهري قوي جدًا” نزول شهادات البنك الأهلي المصري ٢٠٢٣ للعملاء بفائدة 22%

يبحث العديد من الناس عن شهادات البنك الأهلي المصري ٢٠٢٣، بعد اعلان البنك عن طرح شهادتين ادخار لمدة ثلاث سنوات، ووسط الظروف الاقتصادية المتغيرة تعد الشهادات أحد أهم طرق الادخار التي يلجأ لها العديد من الأفراد، وفي هذا التقرير نرصد لكم طريقة الحصول على شهادات البنك الأهلي المصري ٢٠٢٣.

شهادات البنك الأهلي المصري ٢٠٢٣

  • قسم البنك الاهلي المصري الشهادات لأنواع منها شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوى 22٪؜ لأول سنة
  •  ( 18٪؜) السنة الثانية و (16٪؜ )السنة الثالثة، ويصرف العائد شهريا، واتاح البنك خدمة الحصول عليها الكترونيا عبر التطبيق الرسمي وذلك تسهيلاً على المواطنين.
  • ويتم شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 من خلال تطبيق الأهلي نت بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق الأهلي نت عبر الرقم التعريفي وكلمة السر الخاصة بك، ومن ثم قم بإختيار إصدار شهادات أو ودائع.
  • قم  بتحديد رقم حساب الإصدار لإصدار شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023، ومن اختيار المنتج سواء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج 3 سنوات.

طريقة الحصول على شهادات البنك الاهلي ٢٠٢٣

وفي هذا الصدد يبحث الناس على طريقة الحصول على شهادات البنك الأهلي، فالعديد يصعب عليهم استخدام التطبيق ويمكنك الحصول عليها من خلال الآتي :

يمكنك شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة منتشرة في الجمهورية، ما يمكن شراء الشهادة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online أو الموقع الالكتروني للبنك الاهلي كما ذكرنا في البداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى