أخبار العالم

pDf nöw البحث عن اسمك!!.. اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية pdf في العراق لاصدار الكي كارد عبر منصة مظلتي ” 2000أسرة”

اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية

نقدم لكم اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية حيث تعلن وزارة العمل العراقية عن إطلاق منصة فريدة تحمل اسم “مظلتي”، وتهدف هذه المنصة إلى تقديم الدعم اللازم للمتأثرين بجائحة كورونا والمستفيدين من الوجبة التاسعة، وهي تشمل توفير مساعدات مالية للأسر المحتاجة. يتيح استخدام المنصة للمستخدمين تنزيل قائمة مشمولين الدعم بسهولة على هواتفهم المحمولة، وتوفر واجهة فريدة ومبتكرة لهذه الخدمة المجتمعية.

منصة مظلتي

من خلال اتباع بعض الإجراءات البسيطة، يمكن للجميع التسجيل في الموقع والانضمام إلى هذه البوابة الفريدة، تأتي هذه المنصة كجزء من جهود الحكومة العراقية المبذولة لتعزيز الخدمات الاجتماعية والتخفيف من تأثير الفيروس.

يمكن الحصول على العديد من المعلومات حول المنصة وكيفية استخدامها من خلال القنوات الرسمية المخصصة لوزارة العمل العراقية، استفد من هذه الفرصة الفريدة للانضمام إلى المنصة وذلك يمكنك معرفة اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية والاستفادة من خدماتها المبتكرة.

طريقة استخراج اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية

أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق موقع “مظلتي” كوسيلة لتسهيل الحصول على الدعم للمتضررين من فيروس كورونا الذين يندرجون ضمن الوجبة التاسعة، للتسجيل في المنصة، يجب على المواطنين في العراق زيارة الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية واتباع الرابط المخصص، لمعرفة اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية كالتالي:

اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية

  • بمجرد الوصول إلى المنصة، يمكن للمستخدمين اختيار قائمة المستفيدين من الدعم والنقر على الوجبة التاسعةكخيار من بين الخيارات المتاحة.
  •  يمكنهم بعد ذلك تنزيل قائمة المستفيدين في هذه الوجبة بالنقر على زر التحميل.
  • تلك الخطوات بسيطة وسهلة، وتساهم في مساعدة المستخدمين على الحصول على الدعم بكفاءة وسرعة.
  • استفد من هذه الواجهة المبسطة والمريحة لتحقيق احتياجاتك بسهولة.

تم قبول حوالي ألفي عائلة عراقية للحصول على الرعاية الاجتماعية، وقد استوفت تلك العائلات جميع الشروط المحددة من قبل الوزارة.

شروط القبول

  1. تتضمن تلك الشروط أن يكون المتقدمون من جنسية عراقية.
  2. وأن تتكون الأسرة من أربعة أفراد على الأقل.
  3. وأن يكون هناك فرد في الأسرة يعاني من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  4.  بالإضافة إلى أن يكون الشخص بلا راتب أو عمل.
  5. تلبية هذه المعايير الصارمة هو ما سمح لتلك العائلات بالاستفادة من الدعم الذي تقدمه الوزارة.

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى