أخبار التعليم

“من هنا” رابط نتائج ثالثة اعدادي في المغرب 2023 نهاية العام.. أدخل حالًا واعرف نتيجتك

طلاب  الشهادة الإعدادية بالمغرب في انتظارهم الإعلان عن نتائج نهاية العام والجهوي 2023، كما عملت الوزارة المغربية للتربية الوطنية على توضيح الأمر الذي يتعلق بالإعلان عن النتائج لطلاب الشهادة الإعدادية بعد أن عاشوا الطلاب حالة من التوتر أثناء فترة امتحاناتهم والآن أيضاً قلقون بشأن النتيجة ويتساءلون هذه الفترة باستمرار عن رابط الاستعلام عن النتيجة ليكونوا مستعدين عن الإعلان عنها رسمياً، كما أنه من المؤكد أن جميع الطلاب يرغبون في التعرف على النتيجة للإطمئنان من أنهم قد حصلوا على نتائج بنسبة مرتفعة كما سعوا من أجل ذلك في السنة الدراسية بأكملها.

رابط نتائج ثالثة اعدادي في المغرب

أتاحت الوزارة المغربية للتربية الوطنية رابط إلكتروني يسهل على طلاب الصف الثالث الإعدادي أمر الاستعلام عن النتيجة عند القيام باعتمادها.

حيثُ أن طلاب الشهادة الإعدادية كانت بداية مرحلة امتحاناتهم في الجهوي من اليوم الخامس عشر وحتى اليوم السادس عشر من شهر يونيو 2023، كما أن بداية امتحاناتهم نهاية العام من اليوم الثامن وحتى اليوم الرابع عشر من شهر يونيو 2023.

الاستعلام عن نتائج ثالثة اعدادي في المغرب

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على النتيجة من خلال الرابط الرسمي للوزارة الوطنية بالمغرب وأيضاً من خلال الخطوات المقبلة والتي تتمثل في:

  • يبدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي بالدخول لرابط الوزارة الوطنية بالمغرب للاستعلام.
  • ثم يسجل الطالب دخول إلى الخدمة الخاصة بفضاء الطلاب، ويقوم الطالب بالعمل على كتابة كلمة المرور التي تكون مخصصة له.
  • ثم يقوم بتدوين كلمة تم وفوراً يتم تقديم للطالب كافة المعلومات المتعلقة بالنتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى