[AlbAd2]
أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تم البدء في اعتماد نتائج شهادة الإعدادية 2023 في جميع المحافظات في عدد من المحافظات حيث تمت الموافقة على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2023 بمحافظة بورسعيد بنسبة نجاح 76.8٪، تمت الموافقة اليوم على نتائج الشهادة الاعدادية لشمال سيناء 2023 بنسبة نجاح 85.9٪ ومن المتوقع إعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي 2023 في المحافظات خلال أيام قليلة. سماء. سنشرح لطلاب الصف الثالث الاعدادي خطوات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم في جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

من بينها، أعلنت محافظة الدقهلية أن نتائج الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2023 ستصدر يوم الأحد المقبل، وأفادت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة مسبقًا الأسبوع المقبل، وسيتم نشر النتائج عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي وعبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وفي سياق متصل، أعلنت محافظة الجيزة، أن تصحيح نتائج الصف الثالث الاعدادي 2023 بالأسماء وأرقام الجلوس جميع الإدارات التعلمية، يؤكد ارتفاع نسبة النجاح، وأنه سيتم رفعه بالبوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة الجيزة لتحميل درجات الطلاب، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه سيتم توزيع كشوفات الدرجات على جميع المدارس في غضون 24 ساعة من موافقة المحافظ المعني.

نتائج الصف الثالث الإعدادي 2023 بجميع المحافظات

يشار إلى أن مجموع الدرجات للشهادة الاعدادية 2023 وهو 140 للفصل الدراسي الأول من الدرجة منتشرة في جميع المواد الأساسية بما في ذلك اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية ونشير إلى ذلك. يمكن لطلابنا الاستعلام عن النتائج على الفور من خلال اتباع الخطوات التالية

  1. أولا التوجه إلي موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. ثم النقر علي خانة مكتب التعليم.
  3. ثم الضغط علي خانة المحافظة التابع لها
  4. ثم كتابة رقم جلوس الطالب.
  5. ثم كتابة الاسم الرباعي.
  6. ثم الضغط علي خانة عرض النتيجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى