[AlbAd2]
أخبار التعليم

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 77.7%

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الإعدادية

وافق محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال على الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022-2023 قبل حوالي ساعة وبنسبة نجاح 77.7٪ من عدد الطلاب المتقدمين، وسوف نقدم لكم الرابط للتحقق من نتائج شهادة الإعدادية في القاهرة، من المتوقع التحميل في غضون ساعات قليلة، لذا تابعنا.

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الأول
محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 77.7%

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 77.7%

بلغ عدد الطلاب المسجلين للامتحان في الفصل الأول من الشهادة الإعدادية 190334 طالباً وطالبة شارك منهم 18.520 طالباً وطالبة، وبعد إتمام النتائج نجح 143.928 طالباً وطالبة بنسبة 77.7. ٪ من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان، وبلغت المدرسة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 84٪.

في غضون ساعات قليلة ستكون النتائج متاحة من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، أدخل رقم المقعد واحصل على نتائج الدرجات والنسب المئوية على الفور، ونتمنى لك التوفيق لجميع الطلاب من كلا الجنسين مع العلم أن بدء الفصل الدراسي الثاني سيكون في 11 فبراير لإنهاء العام الدراسي.

روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2023

  • يمكن لطلاب البحيرة الوصول إلى رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة ومعرفة نتيجة النسبة المئوية والدرجة مباشرة بعد التحميل.
  • سيتم نشر نتائج الثانوية العامة لمحافظة كفر الشيخ للصف الثالث من خلال رابط النتائج.
  • تم تحميل نتيجة شمال سيناء قبل يومين يمكنك الحصول على النتيجة من خلال الرابط.
  • رابط النتيجة الإعدادية بالمنوفية تحميل النتائج في موعد أقصاه مطلع الأسبوع المقبل بعد الموافقة
  • يمكن لطلاب الإسكندرية الوصول إلى النتائج من خلال رابط نتائج الشهادة الاعدادية في الإسكندرية.
  • يجب على طلاب محافظة الجيزة الضغط على رابط نتيجة إعداد الجيزة والذي من المتوقع ظهوره يوم الأحد 5 فبراير بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراقبة.
  • أما بالنسبة للطلاب في القليوبية، فيمكنهم النقر على الرابط المؤدي إلى نتيجة المدرسة الإعدادية بالقليوبية والحصول على النتائج بمجرد وصولها، المقرر إجراؤها في أوائل الأسبوع المقبل.
  • أما طلاب محافظة الجيزة فيمكنهم متابعة أخبار النتائج من خلال الرابط حيث من المتوقع أن يشهدوا نتائج من عدة محافظات خلال الساعات القادمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى