أخبار التعليم

من حقك تعرف!! موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 وجدول الكليات والمعاهد المتاحة

جميع الطلاب يترقبون موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، ولكن لم يتم البدء في تطبيق الكشف عليها بعد، لأنه لم يتم غلق باب التنسيقات لحد هذا الوقت ومن المقرر غلقة خلال الساعات القادمة، ولمعرفة باقي التفاصيل تابع السطور التالية.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

الجميع الآن ينتظر موعد إعلان نتيجة التنسيق المرحلة الثالثة حيث قامت الوزارة بالإعلان أنه سيتم إعلان النتيجة بعد أن يتم غلق باب التنسيق بأسبوع فقط، أي من الممكن إعلانها في الأسبوع القادم من شهر سبتمبر، وأشارت الوزارة التربية والتعليم أنه سيتم غلق باب التنسيق في يوم ١٢ من سبتمبر الذي يوافق لهذا اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، ولكن تم مدها لمدة يوم آخر لكي يستطيع الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في التقديم من كتابة رغباتهم.

حيث أنهم بعد هذا سيتم البدء في عمليات الكشف الخاصة لرغبات الطلاب، وبعد الانتهاء سيتم إعلامهم بمواعد ظهورها فعلى الجميع أن يقوموا بمتابعة صفحات الخاصة بالوزارة، لكي يتمكنوا من معرفة هذا من أجل البدء في عمليات التقديم.

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

يمكنك الاستعلام عن تنسيق المرحلة الثالثة بشكل إلكتروني من خلال الرابط الذي تم إطلاقه من قبل وزارة التربية والتعليم، والذي من خلاله سوف تعرف ما إذا كانت نتيجة التنسيق ظهرت أم لا، ولكن لا يتم هذا إلا ببعض الخطوات و لمعرفتها تابع التالى:

  • عليك أن تقوم بدخول الى هذا الرابط.
  • بعدها قم باختيار الخدمات الإلكترونية.
  • ومن ثم اختر نتيجة التنسيق.
  • بعدها حدد المرحلة الثالثة.
  • بعد ذلك ستجد قائمة البيانات تطالب بملئها منها الاسم الرباعي لشخص، وكتابة الرقم السري مع رقم الجلوس.
  • انقر على استعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى