أخبار التعليم

التعليم تعلن موعد بدء الدراسة 2023 فى المدارس والجامعات المصرية

موعد بدء الدراسه 2024 فى جميع المدارس، اقترب موعد بدء الدراسة لعام 2024 وذلك فى جميع المدارس، حيث من المفترض أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد بدايه العام الدراسي الجديد وذلك بدايه من رياض الاطفال وحتى الثانويه العامه والدبلومات الفنيه، ومن المفترض أن يقوم الأزهر الشريف بتحديد المواعيد الخاصة بالمعاهد الازهريه 2024.

موعد بدء الدراسه 2024 فى جميع المدارس

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور أن يعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد بدء الدراسة 2024 فى الترم الاول والثاني بصفوف النقل والشهادتين الابتدائيه والإعدادية للفصل الدراسي الأول والثاني وبداية الإمتحانات.

موعد بدء الدراسة فى جميع الجامعات والمعاهد المصرية

ومن المتوقع أن يتوحد موعد بداية الدراسة في الجامعات 2023-2024 مع بدء ميعادها بالنسبة إلى المدارس وكذلك الحال بالنسبة إلى المعاهد الأزهرية أسوة بالسنة الدراسية الماضية.

وكان الدكتور رضا حجازي قد حدد موعد بداية الدراسة 2023 بيوم السبت 23 سبتمبر، ثم قرر تأجيلها ليبدأ الترم الأول في 1 أكتوبر الماضي.

جدير بالذكر أن من المفترض أن يتم عقد مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك بعد انتهاء امتحانات الثانويه العامه وذلك فى شهر أغسطس 2023 وخلال هذا المؤتمر يتم من خلاله تحديد موعد الدراسة فى العام الجديد والذى من المفترض أن يكون يوم 30 سبتمبر 2023 القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى