أخبار التعليم

“ظهرت الآن” نتائج مسابقة موريباك لوائح بريف 2023 في موريتانيا .. استعلم مباشرة “من هنـا”

أصبح أكثر شيء يشغل اذهان الطلاب هو نتائجهم حيثُ تعد نتائج الانتهاء من المرحلة الإعدادية البريفيه مهم جداً و من المواضيع التي تتعلق بمستقبل الطلاب، وبالرغم من ظهور النتائج المتعلقة الموريباك بالفعل و وصول كافة الطلاب إليها إلا أن هناك آخرون يترقبون  لوائح بريف لهذا العام فوحدها هذه اللوائح من تحدد المستقبل و تسمح لكل طالب بتحديد قراراته واتخاذها بشكل منطقي حتى يفيد نفسه بتحديد التعليم الذي سوف يسلكه الطالب في حياته المهنية فيما هو قادم.

موريباك لوائح بريف 2023

وقامت الوزارة بالتنسيق مع موقع موريباك الشهير والذي يستخدمه جميع المواطنين وأولياء أمور الطلاب للحصول علي المعلومات الصحيحة وكذلك في أوقات الامتحانات يتم ظهور النتائج بشكل فوري عليها عقب رفعها عليه ولا يمكن أن يتعرض اي طالب إلى الخطأ عليه.

فهو يوفر هذه الميزات لكافة الصفوف الدراسية من نتائج و لوائح و اقتراحات وأخبار حصرية عن كل جديد فيما يتعلق بأمور الدراسة في كل صف.

وحتى يصل كل طالب إلى المعلومة الصحيحة عن ما يزيده كل ما عليه هو اتباع بعض الخطوات الواضحة التي توصله إلى ما يبحث عنه وكل هذا عن طريق الموقع الوزاري المخصص لهذا وهو موريباك.

خطوات موريباك للوصول إلى لوائح بريف

بعد التأكد من النتيجة مباشرة يمكن لكل الطلاب الاطلاع على لوائح بريف لمساعدتهم بشكل كامل لتحديد ما يريدوا من مجال وكل ما عليهم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الوزاري من هنا.
  • اختيار بيانات الطالب الشخصية من الاختيارات مثل الولاية و الصف واسم المدرسة.
  • بعد إتمام كافة الخطوات وجميع البيانات يتم الضغط على بحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى