أخبار التعليم

كونكور 2023 نتائج موريباك موريتانيا مسابقة دخول السنة الأولى اعدادي education.gov.mr موقع وزارة التهذيب الوطني

يزداد البحث عن نتائج كونكور 2023 فى موريتانيا، حيث انتشرت اخبار من خلال وزارة التهذيب أن يتم اعتماد النتيجه خلال الساعات القادمه ، وذلك من خلال منصه موريباك او من خلال الموقع الرسمي لوزارة التهذيب الوطني، ومن خلال موقع اليوم ستتعرف على الخطوات التي يجب اتباع للاطلاع على النتيجه.

نتائج موريباك في موريتانيا

تعتبر نتائج كونكور في موريتانيا من أهم الأحداث التعليمية التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء. ومن خلال هذه المقالة، سنقدم لكم جميع المعلومات الهامة والتفاصيل حول نتائج كونكور في موريتانيا لعام 2023. وسيكون بإمكان الطلاب الاطلاع على هذه النتائج عبر موقع موريباك الرسمي، حيث يتيح لهم التحقق من أسماء الناجحين والحصول على المعلومات الخاصة بقبولهم في السنة الأولى الإعدادية. فما عليك إلا زيارة الموقع واتباع الخطوات الموضحة للاستعلام عن نتائجك ومعرفة موقفك. يرجى الانتظار بصبر لإصدار النتائج الرسمية وتأكيد المعلومات من المصادر المعتمدة.

نتائج موريباك في موريتانيا مسابقة دخول السنة الأولى اعدادي education.gov.mr

اعلنت وزارة التهذيب الوطني عن خطوات للاستعلام عن نتائج كونكور 2023 فى موريتانيا وجاءت هذه الخطوات كالتالي:

  • ادخل إلى موقع موريباك نتائج كونكور
  • او موقع وزارة التهذيب الوطني.
  • بعد ذلك اختيار المرحلة التعليمية.
  • ثم ادخال جميع البيانات المطلوبه من اسم الطالب ورقم والمقاعد الخاصه.
  • ثم اختيار الولاية أو المؤسسه.
  • وبعد ذلك الضغط على عرض النتيجه النهائيه.

جدير بالذكر أن تم اتاحه رابط منصة موريباك للتسهيل الحصول على النتيجه.

امتحانات كونكور 2023

كانت قد عقدت امتحانات كونكور 2023 وذلك بحضور 44862 مترشحا بالاضافه الى ان تم توزيعهم على 147 مركزاً من بينهم 85 مركزاً بالداخل، جدير بالذكر أن نسبة الإناث المترشحين لهذة المرحلة تكون أكثر من 50٪ بالإضافة إلى 24155 مترشحة جدير بالذكر أن تم اقامه الامتحانات على 4 ايام متتالية، بالإضافة إلى أن أكد محمد الامين وزير التهذيب الوطني أن يكون عدد المدارس على مستوي العاصمة نواكشوط وذلك لتفقد عملية الامتحانات.

موعد ظهور نتائج كونكور 2023 

يتسال عدد كبير عن موعد ظهور نتائج كونكور 2023 حيث أعلنت وزارة التهذيب الوطني فى موريتانيا أن يتم اعتماد النتيجة رسمياً بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات والتدقيق الامتحانات ويتم توفيرها بشكل رسمي على موقع موريباك وزارة التهذيب الوطني فى موريتانيا 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى