أخبار التعليم

رابط نتيجة الثالث المتوسط فى العراق 2023 الدور الاول

يزداد البحث عن نتائج الصف الثالث المتوسط الاعدادي فى العراق حيث كانت قد أعلنت وزاره التربيه والتعليم فى العراق أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب الصف الثالث المتوسط خلال الساعات القادمة وذلك بعد تصحيح أوراق إجابات طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط فى جميع المحافظات العراقية ، ومن خلال موقع اليوم ستتعرف على. كل ما يخص نتائج الصف الثالث المتوسط.

رابط نتيجة الصف الثالث المتوسط فى العراق

قامت وزاره التربيه والتعليم فى العراق باتاحه رابط للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط فى العراق وذلك بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي وبعد رصد الدرجات وتصحيح الاوراق لحصول كل طالب على الدرجات المستحقة بدون ظلم.

نتيجة الصف الثالث المتوسط فى العراق

كان قد بدأوا جميع الطلاب فى دوله العراق امتحانات الصف الثالث المتوسط يوم 1 يونيو وقد انتهتو من الامتحانات يوم 17 يوينو وتكون قد استمرت الامتحانات لمدة أسبوعين، ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال اتابع هذة الخطوات:

  • اولا الدخول على الرابط الرسمى لوزارة التربية والتعليم فى العراق.
  • بعد ذلك اختيار المحافظه التابع لها فى العراق.
  • ثم ادخال جميع البيانات الخاصه بطالب من الاسم الطالب الرباعى ورقم الجلوس بعد ذلك الضغط على. عرض النتيجة وشوف تجد النتيجه أمامك خلال دقائق.

نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق 2023.

أكدت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم العراقية أنه جرى الآن العمل على قدم وساق داخل كنترولات تصحيح أوراق إجابات طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط فى جميع أنحاء المحافظة العراقية من أجل المساهمة في الارتقاء منها ورصد الدرجات النهائية، وذلك من أجل المساهمة في الإعلان الرسمى من قبل الوزارة عن النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط ، مشيرة إلى أن النتائج سيتم الإعلان عنها تباعاً داخل كل محافظة على حداها ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال موقع نتائجنا أو ملازمنا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى