أخبار التعليم

نتائج البيام 2023 فى الجزائر عبر منصة الديوان الوطنى

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج البيام للعام الدراسي الحالى فى دوله الجزائر حيث كانت قد انتهت امتحانات المرحله المتوسطه الامتحانات وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم فى الجزائى أن النتائج سيتم رفعها بعد التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات..تابعونا سنوافيكم بكل ماهو جديد.

نتائج البيام فى الجزائر 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم فى الجزائر أن يتم رفع نتائج البيام 2023 فى الجزائى غدا فى تمام الساعه الرابعه مساء وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للبيام، حيث اتاحت وزاره التربيه والتعليم فى الجزائر عن رابط نتائج البيام من خلال الموقع الوطني.

خطوات الاستعلام عن نتائج البيام فى الجزائر

  • اولا الدخول على منصه الديوان الوطني الرسمي.
  • بعد ذلك ادخال جميع البيانات المطلوبه للطلاب من رقم الجلوس واسم الطالب الرباعي وتاريخ الميلاد واستخدام الرمز المرئى فى مكانه الصحيح بالاضافه أن يجب تحديد ايقونه اعلان النتيجه، وستظهر النتيجه لك بعد عدد من الدقائق.

موعد اعلان نتيجه البيام الرسمى

أعلنت وزاره التربيه والتعليم فى الجزائر أن حتى الآن يتم تصحيح الاوراق ومراجعتها ورصد الدرجات لحصول كل طالب على الدرجات التى يستحقها بالاضافه الى معاقبه من يحاول يغش جدير بالذكر أن تكون نسب النجاح كبيرة مقارنة بالعام الماضي.

جدير بالذكر أن كانت قد بدأت امتحانات الشهاده للتعليم المتوسط يوم الاثنين الموافق 6 يونيو ، وانتهت يوم الاربعاء الموافق 8 يونيو 2023، وسيتم الإعلان عنها من خلال رابط الديوان الوطني، حتى الآن لم يكون هناك اخبار جديده عن النتيجه ..تابعونا سنوافيكم بكل ما هو جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى