أخبار التعليم

“ظهرت حالًا” .. نتائج الثانوية العامة في قطر 2023 بجميع المدن | خطوات الاستعلام برقم الجلوس

الطلاب في قطر يقومون بالبحث عن نتائج الثانوية العامة بنسبة مرتفعة 2023، وهذا بعد قيام الوزارة القطرية للتربية والتعليم بتوضيح الموعد الذي تم تحديد به اعتماد نتيجة الثانوية العامة لهذا العام والذين يكون في انتظارها كافة الطلاب بمختلف البلاد، كما أن الوزارة قامت بالتوضيح أنه يتيح لطلاب الثانوية العامة في قطر القيام بالاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الذي تم إطلاقه للقيام بتنفيذ خطوات الاستعلام من خلال الموقع، وهذا لأن الوزارة عملت على اتاحة فرصة الاستعلام الإلكتروني حتى لا يكون الطالب بحاجة للاستعلام عن النتيجة من مقر المدرسة.

نتائج الثانوية العامة في قطر

أعلنت رسمياً الوزارة القطرية للتربية والتعليم عن الموعد المحدد الذي سوف تعتمد به النتيجة والذي سيكون في اليوم التاسع عشر في شهر يونيو الحالي عام 2023.

كما أوضحت أنه عند الإعلان عن اعتماد النتيجة يمكن للطلاب كافة عملية الاستعلام المتاحة إلكترونياً، بالإضافة إلى أن الوزارة قامت بالإعلان أنه يمكن للطلاب الاعتماد على النتيجة من خلال الموقع أنها موثقة وصحيحة ولا داعى للحاجة للحصول عليها مرة أخرى من مقر المدرسة للتأكد.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر

بعد أن اعتمدت وزارة التربية والتعليم في قطر نتيجة طلاب الثانوية العامة بإمكانهم الآن القيام بالاستعلام الإلكتروني عن النتيجة والتي تتمثل خطواتها كالتالي:

  • يدخل الطالب إلى موقع وزارة التربية القطرية للقيام بالاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.
  • ثم يقوم الطالب بالضغط على خيار الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.
  • تدوين رقم جلوس الطالب، وبعدها يقوم باختيار الكلمة الظاهرة أمامك وهي بحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى