أخبار التعليم

“مبروك لجميع الطلاب”نتائج الصف التاسع 2023 اليمن في عدن وجميع المدن الأخرى

تزداد معدلات البحث من قبل الطلاب وأيضًا الأمهات والآباء من أجل معرفة نتائج الصف التاسع 2023 اليمن، فمن خلال اسم الطالب يمكن الحصول عليها في كافة المحافظات سواء أكانت عدن وصنعاء ومأرب وغيرها الكثير، فبعد أن قام أحد العاملين بالوزارة بإصدار أنه سوف يتم الإعلان عنها خلال ساعات دب الرعب في قلوب الكثير من الطلاب، ولذلك قامت الوزارة بتوفير لهم رابط للاستعلام بشكل مباشر بدون الذهاب إلى المقر الخاص بالمدرسة.

نتائج الصف التاسع 2023 اليمن 

قامت وزارة التربية والتعليم داخل اليمين بالإعلان أنه فور الانتهاء من التصحيح الإلكتروني ورصد الدرجات، سيتم الإعلان عنها، حيث كان من المفترض إعلان النتيجة في الساعات الماضية، ولكن تم تأجيلها إلى بداية الأسبوع المقبل، ومن المتوقع إعلانها في اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يونيو لعام 2023.

كما أن اللجنة العليا المتخصصة بإطلاق رابط خاص بوزارة  التربية والتعليم، فمن خلال كتابة اسم الطالب ورقم جلوسه، سيتم الظهور النتيجة في ثواني.

 نتائج التاسع 2023 اليمن بالاسم

سوف يتم اعتماد النتائج من قبل الوزير ومن ثم الإعلان عن الأوائل، كما أن هناك بعض  الخطوات للاستعلام التي يمكن لأي طالب اتباعها من أجل الاستعلام عن نتيجته وهي كالتالي: 

  • أولاً يجب الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم اليمنية. 
  • ومن ثم نقوم بالنقر على نتائج التاسع اليمن 2023. 
  • بعد ذلك يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والاسم الخاص به في المكان المخصص له.
  • ومن ثم سيطلب منك كتابة المحافظة الخاصة بالطالب، ثم يتم النقر على كلمة عرض النتيجة.
  • بعد ذلك يتم ظهور النتيجة أمامك مع عرض الدرجات والمجموع الكلي الخاص بكل طالب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى