[AlbAd2]
أخبار التعليم

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي

يبحث الكثيرون من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث تم إنهاء امتحانات صفوف النقل في المرحلة الابتدائية، وامتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري في بعض المحافظات، ولاسيما في محافظة البحيرة، وفي هذه المقالة سوف نطلعكم على أهم الأشياء المتعلقة بنتيجة وامتحانات الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني.

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم

تم انطلاق امتحانات الصف الخامس الابتدائي في محافظة البحيرة يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر مايو. تم اختبار المواد اللغة العربية والتربية الدينية. وانتهى الطلاب من الامتحانات في يوم السبت الماضي 6 من شهر مايو، حيث قاموا بأداء امتحان المواد اللغة الإنجليزية والرياضيات، كما بدأت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة في تصحيح أوراق الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام ٢٠٢٣، ويتم ذلك من خلال عدد من نقاط التصحيح المتاحة في البحيرة.

نتيجة الصف الخامس فى البحيرة

بدأت كنترولات تصحيح نتائج الصف الخامس الابتدائي في محافظة البحيرة بتصحيح أوراق الاختبارات النهائية على مدار الأيام القادمة، وأعلنت مديرية التربية والتعليم أن هذه العملية قد تستغرق من 10 إلى 15 يومًا. ومن المتوقع الإعلان عن نتائج الصف الخامس الابتدائي في نهاية شهر مايو أو في بداية شهر يونيو، وستكون النتائج متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم قبل الإعلان عنها من قبل المديريات في المحافظات، وذلك لأن طلاب الصف الخامس الابتدائي قد انتهوا من اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى