[AlbAd2]
منوعات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات لمتابعة أحدث برامج الأطفال

تردد قناة طيور الجنة الجديد

تحتل قناة طيور الجنة الفضائية مكانة عالية بين الأطفال والكبار، إذ توفر لهم ترفيهًا ممتعًا ومعلومات قيّمة في المجالات الدينية وغيرها، تتميز القناة بتقديم المعلومات على شكل أُناشيد مؤداها العديد من الأطفال الموهوبين بالصوت، مما يضفي جمالية خاصة على كلمات الأنشودة، بسبب رغبة إحدى الشرائح من الناس في التعرف على التردد الجديد لقناة طيور الجنة للعام 2023، المتوافر على قمر نايل سات الصناعي، فإن هذا الموضوع أصبح مهمًا ولاقى اهتمامًا كبيرًا من قِبَل المُهتمين بالأمور ذات الصلة، نقدم لكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات لمتابعة أحدث برامج الأطفال، ندعوكم لقراءة هذا المقال لتعرفوا التردد الجديد لقناة طيور الجنة والاستمتاع بمشاهدة برامجها الشيقة والتي تفيدكم.

أهم برامج طيور الجنة

تعرض قناة “طيور الجنة” العديد من البرامج المهمة التي تحفز نمو القدرات والمهارات النفسية والعقلية للأطفال. يتصدر برنامج “أخبار الدار” قائمة هذه البرامج المهمة، يعرض البرنامج الذي يجمع بين الوقائع الحقيقية والمواقف المضحكة بين الأب والأم أو الزوج والزوجة في معظم منازلنا. يُقَدِّم خالد مقداد ومروة حماد هذا المسلسل الكوميدي، حيث يستعرض أداءَ كلاً منهِما بشخصيةِ “الوليد” و”المعتصِم” مقدَّاد.

عرضت القناة عدة برامج منها “حكايات جنى” والتي تحتوي على مجموعة من الحكايات المميزة، كما تضمنت “رياضة في رياضة” و”الرسام الصغير” و”الكواليس” بالإضافة إلى عدد من البرامج الأخرى، تحتوي هذه البرامج على مجموعة من المواضيع المتنوعة والهامة للأطفال، حيث تدعم جانب تنمية شخصيتهم واكتشاف إبداعاتهم، تتميز قناة طيور الجنة بشعبيتها وإيجابيتها الكبيرة في محيط الأسر.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات لمتابعة أحدث برامج الأطفال

تهدف عملية تعديل كثافة الإرسال لأي قناة إلى تحسين جودتها وتعزيز استمتاع المستخدم بالمحتوى دون مشكلات في الصوت أو الصورة، ويجب ألا يُسمح بترك الأطفال من دون إشراف أمام أي قناة، بما في ذلك قناة طيور الجنة، يفضل أن يشاهد الأطفال قناة طيور الجنة بشكل معتدل ومن غير إفراط في فترات المشاهدة، حتى لا يواجهوا مخاطر كالإصابة بمرض التوحد ويستفيدون من محتوى القناة.

  • الاستقطاب أفقي.
  • جودة القناة HD.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • التردد 11258.
  • القمر الصناعي نايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى