أخبار التعليم

عاجل .. رابط نتائج الثالث متوسط نجف 2023 وأعرف نتيجتك في دقيقة

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا الدور الاول جميع المحافظات – سيس نتائج ثالث متوسط دور اول جميع المحافظات. تحميل نتائج الثالث متوسط 2023. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الاول بغداد الرصافة الكرخ البصرة ذي قار …تائج الثالث المتوسط هي محط اهتمام الكثير من الطلاب وأولياء الأمور. فهي تمثل نتاج جهود الطلاب طوال العام الدراسي. والأخبار الجيدة هي أن النتائج قريبة جدًا من الإعلان عنها. ستتمكن قريبًا من التحقق من النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق. ضع عقلك في وضع التوجه إيجابيًا واستعد للحصول على النتائج التي تستحقها.

رابط نتائج الثالث متوسط نجف 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتائج الثالث متوسط نجف 2023 ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام والحصول على النتيجة التي قالت الوزارة انها سوف ترفع على الموقع عقب اعتمادها رسميا عبر موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط

خصصت وزارة التعليم العراقية رابط للاستعلام عن نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط من خلال الموقع الرسمي ويتم الاستعلام الكترونيا باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. من الخدمات الإلكترونية الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.
  3. تحديد نتيجة الثالث المتوسط 2023.
  4. إدراج جميع بيانات الطالب.
  5. تسجيل رقم جلوس الطالب والاسم رباعي.
  6. تحديد المحافظة والإدارة التعليمية واسم المدرسة التابع لها الطالب.
  7. ومن ثم الضغط على ايقونة الاستعلام.
  8. سوف تظهر نتيجة الطالب بجميع التفاصيل درجات الطالب في المواد التقدير العام والنسبة المئوية الحاصل عليها الطالب.

جدير بالذكر أن لجان التصحيح على وشك الانتهاء من مراجعة درجات الطلاب ورفع النتيجة ليتم اعتمادها رسميا ومن ثم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى