[AlbAd2]
أخبار مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 عبر المصرية للاتصالات

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت شركة الاتصالات المصرية (WE) عن إمكانية استعراض فواتير التليفون الأرضي عبر موقعها الإلكتروني، وسيلزم ظهور فاتورة شهر أبريل من العام ٢٠٢٣ بتاريخ الخامس عشر من ذلك الشهر، تمنح الشركة مدة تصل إلى ثلاثين يومًا للمشتركين لتسديد الفاتورة، وتوفر كل تفاصيل معلومات الدفع وطريقة استخراج قيمة الفاتورة عبر الخطوط المتاحة على الموقع الإلكتروني، نقدم لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 عبر المصرية للاتصالات وخطوات الاستعلام وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 عبر المصرية للاتصالات

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية

  • عبر هذا الرابط، يمكن الوصول إلى موقع شركة المصرية للاتصالات الرسمي على الإنترنت.
  • تدخل رقم الهاتف الخاص بالعميل وكذلك كود المحافظة.
  • سيتم عرض قيمة الفاتورة على الفور، ويستطيع المشترك سدادها إلكترونياً من خلال موقع الشركة. كذلك، يمكن الدفع من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري، أو من خلال خدمات مثل “أمان”، “محفظة فودافون كاش”، “فوري”، “ضامن” بالإضافة إلى عدد من الخدمات. أنا آسف، لا توجد فقرة مقدمة لإعادة الصياغة. يرجى تقديم الفقرة الأصلية لي لترجمتها لك.
  • إذا لم يتم سداد الفاتورة في الفترة المحددة، سيتم فرض غرامة مالية بمقدار عشر جنيهات أو 1.5٪ من قيمة الاشتراك لمدة أحد عشر شهرًا. وعلاوة على ذلك، يستطيع المشترك البحث عن الفاتورة عن طريق إجراء مكالمة إلى الرقم 19777 من أي رقم خلوي، أو استخدام التليفون الأرضى والاتصال بالرقم 111.

موعد إصدار فاتورة الهاتف الأرضي شهر أبريل

تصدر في اليوم الخامس عشر من كل شهر فاتورة الهاتف الأرضي من قبل شركة الاتصالات المصرية، وتقدَّم خدمة دفع ربع سنوي تصارح بإجمالي المبالغ كل ثلاثة أشهر تلقائيًا، وهذِهِ هي الخدمةُ الأكثرُ انتشارًا بَيْنَ المواطنين، في حال عدم دفع الفاتورة، يتم إلغاء الخدمة تلقائياً وإعطاؤها وضع استقبال فقط. كما يتم إصدار فاتورة في شهر أبريل تحتوي على قيمة الفواتير التي تم إرسالها خلال ثلاثة أشهر سابقة (يناير وفبراير ومارس). يُسَدَّد هذا المبلغ بطريقة إلكترونية عبر الفيزا أو خدمات مشابهة كذلك. هذا مذكور في الفقرة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى