[AlbAd2]
أخبار العالم

رابط أسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق 2023 مديرية التطوع moi-jobs.iq

رابط أسماء المقبولين في حرس الحدود

يتوقع الكثيرون من المتطوعين انتشار أسماء الناجحين في جهاز حرس الحدود هذا العام، فإنه يجب علينا تقديم أحدث المستجدات حول موعد إصدار نتائج الفحص في جميع المحافظات في العراق، نقدم لكم أيضًا رابط أسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق 2023 مديرية التطوع moi-jobs.iq، فور إعلانها من قبل المديرية العامة للتطوع، تابعونا للاطلاع على التفاصيل.

رابط أسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق 2023
رابط أسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق 2023 مديرية التطوع moi-jobs.iq

وزارة الداخلية العراقية

أعلنت وزارة الداخلية العراقية قبل شهر عن فتح باب التقديم لخدمة حرس الحدود في جميع المحافظات العراقية، تقدم الكثيرون للانضمام إلى هذه الخدمة، وشرحنا لك خطوات رابط أسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق 2023 مديرية التطوع moi-jobs.iq

مديرية التطوع حرس الحدود

أعلنت وزارة الداخلية العراقية قبل حوالي شهر فتح باب التقدم للانضمام لقوات حرس الحدود في جميع محافظات العراق، وسجَّل الآلاف من المهتمين التقديم خلال هذه الفترة.

زادت البحث بين طالبي الوظائف على جميع محركات البحث حول كيفية الوصول إلى أسماء المقبولين، وذلك بعد نشر أخبار في الأوساط العامة تشير إلى ظهور تلك الأسماء خلال هذه الأيام، وتزايد هذا الاهتمام خصوصًا بعد مرور شهرٍ تقريبًا على فتح باب التقديم، وهو مدة كافية لفرز أسماء المتقدمين.

مديرية التطوع حرس الحدود

وفيما يتعلق بالأنباء التي تفيد بأن الأسماء قد تم نشرها سابقاً، فقد نفت وزارة الداخلية ذلك عن طريق موقعها الرسمي، حيث أكدت بأن قائمة المرشحين لوظائف حراس الحدود التابعة للجهات المختصة، التي تم تداولها عبر تطبيق تيلغرام والشبكات الاجتماعية غير صحيحة.

أكدت وزارة التعليم في إعلانها الرسمي، أن القوائم النهائية لنتائج القبول سيتم نشرها على الموقع الرسمي للوزارة، والذي يتم إدراج رابطه بالأسفل، يُرجى متابعتنا بانتظام من أجل معرفة طريقة التحقق من نتائج القبول.

أسماء المقبولين في حرس الحدود

يسعى الكثير إلى الحصول على قائمة بأسماء المرشحين لخدمة حرس الحدود العراقي للرجال، حيث يتم في هذه الفترة تصفية طلبات المتقدمين واختيار من بينهم. وبعد ذلك يتم نشر قوائم القبول في موقع إدارة التطوع بوزارة الداخلية، حيث يستكمل المقبولون إجراءات قبولهم النهائية.

  • يمكنك الوصول إلى موقع وزارة الداخلية العراقية عن طريق الرابط moi-jobs.iq.
  • إذا تم الإعلان عن الأسماء، ستجد الخبر المتعلق به في نهاية الأخبار.
  • ثم بعدها تضغط عليه.
  • تجد رابط الكشوف، تضغط عليه.
  • بعد ذلك، تقوم بالتحقق من وجود اسمك داخل الكشف، وإذا تم العثور عليه فهذا يؤكد إن قد قبلت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى