[AlbAd2]
أخبار العالم

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس 2023 في فلسطين query.gov.ps

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

تتابع آلاف العائلات رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس 2023 في فلسطين query.gov.ps، وذلك لأنه يتم توزيع المنحة القطرية بشكل شهري على المئات والآلاف من العائلات المقيمة في قطاع غزة في فلسطين. نقدم لكم رابط فحص 100 دولار من خلال موقع وزارة الاتصالات، وذلك خاصَّةً لجميع متابعينا الأوفياء، تابعونا لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بموعد صرف المنحة لهذا الشهر.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس 2023
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس 2023 في فلسطين query.gov.ps

المنحة القطرية

كما هو معروف، يقدم أمير قطر منحة بقيمة 100 دولار أمريكي للأسر في قطاع غزة. تاريخ بدء المنحة يعود إلى شهر تشرين الأول عام 2018 حيث يتلقى الأسر هذا المبلغ كل شهر، يستفيد من هذه المنحة حوالي 100,000 أسرة فقيرة في القطاع وتوزع هذه المنحة لمدى خمس سنوات.

تتكفل الأمم المتحدة بالتوزيع المنحة و تعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة لضمان وصولها إلى المستحقين، كذلك يوفر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين إمكانية للاستفسار عن هذه المنحة و فحصها شهريًّا عبر الموقع المخصّص.

موعد صرف منحة 100 دولار شهر مارس

من أبرز التساؤلات التي تدور في أذهان الأفراد المستفيدين من المنحة المخصصة للأسر الفقيرة، هو متى سيتم صرفها. وكما يعلم الجميع، فإنه يتأخر صرف المنحة بشكل معتاد بسبب الإجراءات المعقدة التي تضطلع بها.

من المتوقع أن يُفعَّل الرابط المخصص لشهر مارس عند زيارة السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة، وبعد هذه الزيارة سيتمُّ إعلان تاريخ صرف المساعدات، و يُتوقَّع أن تجرى عملية التوزيع بالتزامن مع يوم 20 من هذا الشهر، حيث ستوزَّع هذه المكافآت في أكثر من 300 متجرًا وصيرفًا في غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس 2023 في فلسطين query.gov.ps

نتابع معكم الموقع الرسمي، الذي يخص فحص منحة قطر لشهر مارس 2023، تأكدوا من قبول طلباتكم لهذا الشهر، قبل الالتفاف والحصول عليه. التأكد من ذلك باتباع خطوات محددة

  • استخدم رابط الموقع query.gov.ps لتحقق من فتح صرف منحة الأسر المتعففة.
  • يجب أن تضع رقم الهوية للفرد الذي سيتلقى المنحة.
  • بعدها تدخل تاريخ الميلاد.
  • ثم انقر على أيقونة استعلام.
  • ستتلقى بعد ذلك رسالة قصيرة على هاتفك المحمول توضح لك مصدر الحصول على المنحة.

قدمنا لكم رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس 2023 في فلسطين query.gov.ps، إذا تعذَّرَ قبولك، فمن المحتمل أن يعود ذلك إلى ضرورة تحديث بياناتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى