[AlbAd2]
أخبار التكنولوجيامنوعات

CHANNEL تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 National Geographic

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 آخر تحديث على نايل سات HD و SD عالم الحيوان في هذا المقال ، بعد أن تابع كميات كبيرة جدًا من قبل آلاف الأشخاص في مختلف دول العالم من خلال البحث عنها من خلال محركات البحث ، وخاصة على موقع جوجل الشهير لتردد قناة ناشيونال جيوغرافيك. في هذه المقدمة نشير إليكم أنه في يوليو 2009 تم إطلاق نسخة عربية من قناة ناشيونال جيوغرافيك للناطقين باللغة العربية ، حيث نجحت في جذب ملايين العرب لمتابعة برامجها وأفلامها التي تبثها على مدار 24 ساعة ، وهو يحمل أجمل أنواع القصص في مواضيع مختلفة في عالم الحيوان والمصانع والكوارث والتطورات العلمية والتفاصيل. يمكنك الاستمرار حتى النهاية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 على النايل سات

  • قمر نايل سات.
  • تردد قناة 11411.
  • الاستقطاب أفقي.
  • الجودة HD.
  • معدل ترميز 30000.
  • معامل تصحيح الخطأ هو ثلاثة من أربعة

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات

كما يمكنكم متابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي

  • التردد 11526.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معدل ترميز 27500.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي HD

بالإضافة إلى التردد السابق قمنا بتحديد تردد آخر لقناة ناشيونال جيوغرافيك بجودة SD وهو 12226 استقطاب أفقي أو H وترميز 27500 وتصحيح الخطأ 5/6 وعلى خطوات ضبط التردد الذي تحتاج إلى متابعته من الآن فصاعدًا.

تحظى قناة ناشيونال جيوغرافيك باهتمام كبير ويتابعها ملايين الأشخاص حول العالم على مدار الساعة يشاهدون برامجها وشاشاتها على مدار الساعة ، أو أربع وعشرين ساعة ، بينما يكملون باقي المعلومات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي HD

ونواصل معكم تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 بجودة HD كما يلي الآن أولاً: في الخطوة الأولى من العملية ، اضغط على زر MENU في جهاز التحكم عن بعد. التحكم في جهاز الاستقبال ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الإعدادات ثم اختيار تثبيت الهواء.

في الخطوة الثانية من عملية ضبط تردد ناشيونال جيوغرافيك ، يجب بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تحديد إضافة قناة ، ثم البدء في إدخال جميع البيانات المطلوبة واختيار القمر الصناعي.

في الخطوة الثالثة ، انقر فورًا على بحث ، بعد الانتهاء من البحث ، انقر فوق كلمة حفظ في قائمة القنوات ، وستجد القناة الحالية ، وبهذه الخطوة ستشاهد القناة مع عائلتك وأحبائك بكل راحة.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

نتعرف معًا على أهم برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك وهي: أولاً: برنامج Savage Kingdom ثانيًا: برنامج Hell of the Seas ثالثًا: برنامج Ocean World Discovery الرابع: برنامج الحياة البرية خامسًا: The Fierce Dogs سادساً: برنامج الثعابين في المدينة سابعاً: برنامج أمن المطارات الثامن برنامج صيد التماسيح البرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى