أخبار الرياضة

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها في الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها

يستعد نادي الهلال لمواجهة فريق أبها في الجولة الرابعة عشرة من دوري روشان السعودي 2022-23، بعد فوزه على العدالة 2-0، دخل نادي الهلال مباراته القادمة في أبها بروح معنوية عالية، المقبل الهلال يريد الفوز والهلال ليس لديه سوى الفوز بالمباراة في أبها، يواصل إعطاء روشان متصدر الدوري الاتحاد والنصر والأمير فيصل بن يضغط على ملعب فهد (الملز) لمباراة مهمة مثل الهلال و فرق أبها تجتمع، كما يحتل نادي الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشان السعودي يوم الأحد 22 يناير برصيد 29 نقطة بينما يحتل أبها المركز السابع برصيد 19 نقطة، لذلك يبحث جمهور الهلال الآن عن رابط لتمرير موقع نادي الهلال، حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها، تقدم للجمهور من خلال موقع نادي الهلال.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها في الجولة الـ14
رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها في الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها في الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي 2023

مواقع حجز التذاكر لمباراة الهلال وأبها المرتقبة أصبحت الآن موضع بحث معمق لجماهير الفريقين لحضور اللقاء، فيما أعلن نادي الهلال عبر حسابه على تويتر أنه بدأ حجز التذاكر. بالنسبة لمباراة الهلال وأبها، يمكن للجماهير الآن بسهولة حجز تذاكر المباراة باتباع الخطوات التالية

  • أولاً، يجب تسجيل الدخول لتنزيل تطبيق Blu store من جوجل بلاي أو بلاي ستور.
  • بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول (إذا كان لديك حساب) في التطبيق.
  • ثم اذهب للمباراة واختر تذاكر مباراة الهلال وأبها.
  • حدد عدد التذاكر التي تريد حجزها، وحدد رقم المقعد ومقاعد المدرج.
  • ادفع قيمة تذكرة الطيران المحجوزة عبر الإنترنت لتأكيد الحجز.
  • اطبع التذكرة وحملها على تطبيق توكلنا.
  • أخيرًا، عندما يُطلب منك إظهار تذكرتك عند المدخل.

موعد مباراة الأهلي وأبها في دوري روشن

تقام مباراة الأهلي وأبها في دوري روشن السعودي، يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، والقناة الناقلة للمباراة هي SSC SPORT 1 HD.

أخبار نادي الهلال السعودي قبل اللقاء

قدمنا لكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها في الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي 2023، وموعد المباراة، كشف مصدر رسمي من نادي الهلال للجزيرة عن عدم وجود نية لديهم للاستغناء عن اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا في هذه المرحلة، ولا يشك النادي في قدرة اللاعب ويرى أن لديه مساحة كبيرة للعب. متاح في وقت ما في المستقبل.

ولا يزال اللاعبان إيغالو وسلمان فرج يتعافيان، وتشير مصادر طبية إلى أن اللاعبين في المراحل الأخيرة من التصفيات قبل انضمامهم إلى الفريق للتدريب الجماعي.

قرر الطاقم الطبي لفريق الهلال إجراء عملية على لاعب الفريق عبد الإله المالكي، الذي أصيب في الرباط الصليبي في ديربي الهلال والاتحاد، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل على ملعب سسبتر بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى