أخبار التكنولوجيا

طريقة ضبط تردد قناة الأقصى “من هنـــا” تحت شعار .. القدس لنا 2024 ! شاهد الحقيقة

تردد قناة الأقصى تعد واحدة من القنوات التلفزيونية البارزة في الساحة الإعلامية، حيث تحظى بمتابعة واسعة من الجماهير العربية والإسلامية. يتميز تردد قناة الأقصى بتقديم محتوى متنوع يشمل البرامج الدينية، الأخبار، البرامج الثقافية والترفيهية التي تلبي توقعات واحتياجات المشاهدين، وتعتبر هذه القناة واجهة إعلامية تسهم في نقل الأحداث والتطورات في العالم الإسلامي وتعزيز الوعي الديني والثقافي للمشاهدين.

تردد قناة الأقصى

تأسست قناة الأقصى كوسيلة إعلامية تابعة لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في فلسطين، وتمتلك القناة دورًا هامًا في نقل الأحداث والأخبار في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالشأن الفلسطيني والقضية العربية والإسلامية بشكل عام.

تركز قناة الأقصى على تقديم برامج دينية وثقافية، بالإضافة إلى برامج إخبارية تسلط الضوء على القضايا الهامة في المنطقة، ويعتبر توجيه القناة نحو قضايا الفلسطينيين وقضية الأقصى المبارك أمرًا بارزًا في محتواها.

تتسم قناة الأقصى بأنها وسيلة إعلامية ذات تأثير كبير في توجيه الرأي العام نحو القضايا الفلسطينية والمسائل ذات الصلة في المنطقة، كما تعتبر مكانًا هامًا لتعزيز الوعي الثقافي والديني بين المشاهدين، وتسعى جاهدة لنقل الأخبار والمعلومات بشكل موضوعي وشامل.

تردد قناة الأقصى الجديد

  • يمكنك متابعة قناة الأقصى الآن عبر ترددها الجديد لعام 2023. يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد 12054 – 10971 مع استخدام الاستقطاب الرأسي.
  • يجب ضبط معدل الترميز على 27500 ومعامل تصحيح الخطأ على 5/6 لضمان جودة الاستقبال.
  • يتميز التردد الجديد بتقنية عرض عالي الجودة (HD)، مما يوفر للمشاهدين تجربة مشاهدة محسنة وواضحة.
  •  تأكد من تحديث إعدادات جهاز الاستقبال الخاص بك للاستمتاع ببرامج القناة بأعلى جودة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى