أخبار مصر

عاجل .. قيمة راتب تكافل وكرامة بعد الزيادةبنسبة 25% لكل مستفيد!! اعرف التفاصيل

تم الإعلان عن زيادة راتب تكافل وكرامة الذي خصص للأسر المحتاجة وهي مبادرة إنسانية تهدف لمساعدة المواطنين على مواجهة صعوبات المعيشة وزيادة الأسعار والحالة الاقتصادية الصعبة التي وصلت لها البلاد فما هي قيمة راتب تكافل وكرامة بعد الزيادة وما هو الموعد الرسمي لنزول راتب تكافل وكرامة هذا ما سنتعرف عليه من خلال التقرير التالي فتابعونا فضلا.

قيمة راتب تكافل وكرامة بعد الزيادة

عند إطلاق مبادرة تكافل وكرامة وتسجيل المواطنين للحصول على الدعم كانت قيمة الدعم 450 جنيه لكل مستفيد، وفي خلال شهر أبريل الماضي تم الإعلان عن قرار رئاسي بزيادة مرتبات ومعاشات جميع المواطنين بالدولة بنسبة 25% بما في ذلك معاش تكافل وكرامة لتصبح قيمة راتب تكافل وكرامة بعد الزيادة 563 جنية مصري. 

موعد نزول راتب تكافل وكرامة

حددت وزارة التضامن المصرية موعد نزول راتب تكافل وكرامة في موعد ثابت ويتم صرف الراتب عبر ماكينات الصراف الالي أو من خلال مكاتب البريد المنتشرة في مدن وقرى مصر يوم 15 من الشهر الميلادي ويمكن الاستعلام عن الراتب في الحساب البنكي الخاص بالمستفيد في الموعد عبر رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي وتحديد خدمة الاستعلام عن راتب تكافل وكرامة.

جدير بالذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي تتيح رابط للاستعلام عن المسجلين الجدد ومعرفة اسماء المقبولين في معاش تكافل وكرامة بشكل إكتروني توفيرا على المسنين وأصحاب الهمم تكبد عناء الجهد وإهدار الوقت فيمكن الاستعلام عبر الهاتف وبخطوات بسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى