أخبار مصر

بدء العد التنازلي .. كم باقي على صرف رواتب الموظفين شهر يونيو؟ .. تعرف على التفاصيل

الموظفون العاملون في القطاع الحكومي بمختلف الهيئات والجهات الحكومية في جمهورية مصر العربية يبحثون في الوقت الحالي عن كم باقي على صرف رواتب الموظفين شهر يونيو؟ خصوصًا بعد أن أعلنت وزارة المالية المصرية عن تبكيرها لموعد الصرف الشهري للموظفين، حيث قررت أن تقوم بإيداع المرتبات للموظفين قبل عيد الأضحى المبارك، فدعونا نوضح لكم موعد الصرف وكم باقي على الصرف.

كم باقي على صرف رواتب الموظفين شهر يونيو؟

حسب ما قررته وزارة المالية المصرية فإنه باقي من الآن يومين فقط على صفر مرتبات الموظفين، حيث مقرر أن يتم صرف المرتبات يوم الثامن عشر من الشهر الميلادي، حيث يوم الثامن عشر لشهر يونيو، وقررت الوزارة أن تستمر علمية الإيداع لمدة خمس أيام متواصلة دون انقطاع، حيث تبدأ عملية الصرف وتنتهي في الموعد التالي:

  • تبدأ عملية الصرف يوم الثامن عشر من شهر يونيو الأحد.
  • تستمر عملية الصرف خمسة أيام متواصلة.
  • تنتهي عملية الصرف للمرتبات يوم الخميس 22 من شهر يونيو لعام 2023.

زيادة المرتبات شهر يونيو 2023

وضحنا لكم كم باقي على صرف رواتب الموظفين شهر يونيو؟ وبالنسبة للزيادة فيوجد بالفعل زيادة قد سبق أن أقرتها المالية المصرية من شهر أبريل الماضي، وهذه الزيادة يتم العمل بها من أبريل أي هذا الشهر هو الشهر الثالث لصرف هذه الزيادة، وهي زيادة لكل العاملين في الدولة بمختلف القطاعات، حيث قيمة الزيادة بناء على الدرجة الوظيفية التي يشغلها الموظف، والتي تختلف من قطاع إلى قطاع آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى