أخبار التعليم

“ظهرت الآن في الأردن يمكنك الاستعلام عنها” رابط معرفة علامات الطلاب أوبن ايمس 2023

نسبة البحث من قبل الطلاب في الأردن متزايدة حول الرابط الخاص بموقع أوبن ايمس لكي يكون بإمكانهم القيام بتسجيل الدخول به، حيثُ أن هذا الموقع تخصص ليتعرف الطلاب بالأردن على علاماتهم والذي عملت على إطلاقه الوزارة الأردنية الخاصة بالتربية والتعليم ليكون أمر حصول الطلاب على علاماتهم سهل ولا يحتاج لجهد، كما أن هذه المنصة أطلق عليها أسم أوبن ايمس الذي تم إطلاقها مع بداية الطلاب في تقديم امتحاناتهم، ولأن الطلاب بالأردن مهتمون بمعرفة الرابط الذي يمكنهم من الدخول لموقع الاستعلام عن العلامات نقوم بتوضيحه بالتفصيل.

رابط معرفة علامات الطلاب أوبن ايمس 2023

يعمل أولياء الأمور بالبحث في كافة المواقع المخصصة إلكترونياً للاستعلام عن علامات الطلاب من خلال أوبن ايمس، حيثُ أن ذلك البحث يكون الهدف منه هو معرفة نتائج الطلاب ولاطمئنان من أن علاماتهم النهائية.

حيثُ أنه يمكن للطلاب الذين يبحثون عن النتائج أن يحصلون على العلامات النهائية من المرحلة الابتدائية الأولى وحتى الثانية عشر، وصرحت الوزارة بالرابط المخصص لمعرفة علامات الطلاب بالاردن للدخول للموقع الخاص بمنصة اوبن ايمس من هنا.

كيفية الدخول إلى علامات الطلاب

  • القيام بتوجه الطالب لمنصة اوبن ايمس وتسجيل الدخول عليها، وهذا عن طريق كتابة أسم الطالب بالإضافة الكلمة الخاصة بالمرور.
  • وإن لم يمتلك الطالب حساب على الموقع عليه القيام بإنشاء حساب، وذلك من خلال كتابة كافة البيانات المطلوبة.
  • ثم على الطالب تحديد القسم الخاص بنتائج الطلاب، ومن ثم القيام باختيار الصف الدراسي وكذلك الفصل الدراسي.
  • يتم بعدها اختيار تحميل وسوف تظهر النتيجة كاملة للطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى