فن وترفيه

“ألحق دور على القنوات” مسلسل المؤسس عثمان 129 يعرض الآن بجودة أتش دي على هذه القنوات!

يتسارع عشاق الدراما في البحث عن مسلسل المؤسس عثمان 129، وذلك لمعرفة الأحداث الجديدة حيث يعد هو المسلسل الأشهر صاحب أعلى مشاهدة في الوطن العربي، فتدور أحداثه في إطار تاريخي مليء بالأكشن حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن غازي والذي نقلها من الفقر والضعف للقوة والصلابة، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل وموعدة عرض مسلسل المؤسس عثمان 129.

مسلسل المؤسس عثمان 129

ومن المقرر أن تشهد أحداث  مسلسل المؤسس عثمان في الحلقة 129 العديد الاحداث المهمة،  على رأسها زواج بوران وإسريجون والذي تم تخمينه بسبب العديد من المشاهد والإشارات.

  • وتأتي تلك الزيجة بعد فترة كبيرة من الاكتئاب  عاشها بوران بعد وفاة زوجته أوكوشا، وذلك ما يجعل الكثير في ترقب لتلك الحلقة
  • جديراً بالذكر أن المسلسل يتم عرضه قناة atv التركية كل أسبوع يوم الأربعاء،  وعلى قناة الفجر الجزائرية كل خميس وجمعة، كما يمكنكم مشاهدة اجدد الحلقات عبر التليجرام.
  • أما اذا كنتم من عشاق البث المباشر يمكنكم البحث بإسم الحلقة وسيظهر لكم أجدد الحلقات دون دبلجة

قصة مسلسل المؤسس عثمان

يعد مسلسل المؤسس عثمان من أهم المسلسلات التركية التي تم دبلجتها في الفترة الأخيرة، وتدور أحداثه حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن غازي والذي نقلها من الفقر والضعف للقوة والصلابة لكنه يمر بالعديد من الصراعات والمؤمرات ويستعرض من خلالها ذكائه وبديهته، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم الأتراك منهم بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى