[AlbAd2]
أخبار التعليم

أدخل حالًا على منصة أوبن ايمس لمعرفة علامات الطلاب بالأردن 2023

لقد أنتهى الطلاب في الأردن بجميع المراحل التعليمية من تأدية أمتحانات الفصل الدراسي الثاني، وفي أنتظار أن يتم الإعلان على النتائج الخاصة بهم خلال الأيام المقبلة وهذا ما يتم العمل على تقديمه بالفعل من قبل الجهات المختصة، حيث أن أعمال الرصد والتصحيح وتدقيق الأمتحانات مازالت مستمرة، وسوف يتم الإعلان على النتائج عبر منصة أوبن ايمس .

منصة أوبن ايمس

تعتبر واحدة من أهم المنصات التعليمية الإلكترونية في الأردن والتي قد تم إطلاقها من قبل الجهات المختصة لتطوير مستوى التعليم، وسوف يتم الإعلان على النتائج عبر منصة أوبن ايمس، ولقد تم إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتعاون مع فريق إدارة معلومات أوبن ايمس وذلك في ظل جائحة كورونا.

وذلك لتسهيل الخدمات التعليمية على الطلاب عبر منصة التعليم عن بعد، والتي يتم الإعلان على نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية من خلالها بدون أن يضطر الطلاب الذهاب إلى المدارس أو إلى المؤسسات التعليمية.

خطوات الاستعلام على نتائج الطلاب

بعد إنتهاء الطلاب من تأدية الامتحانات فلقد زادت عمليات البحث لمعرفة الرابط الرسمي والخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام على نتائج الطلاب، ويتم هذا من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول مباشرة على موقع أوبن ايمس الإلكتروني مباشرة.
  • إضافة كلًا من أسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • إضافة البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب في الأماكن المخصصة لها.
  • الضغط على أيقونة بحث وسوف يتم إظهار مختلف تفاصيل النتيجة وذلك بمجرد الإعلان عنها مباشرة.

يجب أن تحرص على إنشاء حساب في منصة أوبن ايمس التعليمية الأردنية الإلكترونية حتى تتمكن من الإستعلام على النتائج بمجرد الإعلان عنها، والاستفادة من جميع الخدمات التعليمية التي يتم تقديمها للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى