[AlbAd2]
أخبار الرياضة

مع اقتراب اللقاء الثاني !! العد التنازلي قد بدأ على موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة 2023

يتأهب كل من الفريقين الأهلي وأيضاً الفريق التونسي الترجي بعد فوزهم في المباريات التي تم انعقادها بين كل من الاهلي والترجي ليلة أمس وكانت النتيجة مرضية جداً،حيثُ تألق النادي الأهلي كعادته وأحرز عدد أهداف مقابل نادي الترجي بدون أى أهداف، وكان الاستاد المحدد المباراة في رادس، وبعد هذه المباراة العظيمة بدأ الأهلي في اعادة التدريبات لكافة اللاعبين والقيام استعدادات كبير للمباراة التي تجري مع إحدى الفائزين في مباراة اليوم بين صن داونز والوداد.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة

كانت المباراة الفردية والمتفردة بادائها ولعيبها المتميزين في الفريقين الذيين تقابلوا علي ارض واحدة في رادس هما الأهلي و الترجي.

حيثُ كان الماتش في الساعة العاشرة من مياء أمس 12 مايو، وتم بث العرض في القنوات وفي كافة الأماكن المخصثة للمشاهدة.

وكان الاداء للعيبة الأهلي متميز حيثُ قام بتسجيل الهدف الاول من مباراة الامس بين الترجي والأهلي اللاعب بيرسي وااذي سجل هدف آخر في المباراة، وتم تسجيل الهدف الثالث بواسطة كهربا.

وبعد  فوز الأهلي باكتساح الجميع في انتظار نتيجة ابيوم لمعرفة من الفائز الجديد الذي سيلتقي مع الأهلي في المباراة القادمة.

أنهى النادي الأهلي مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس أمام الترجي بنتيجة (0-3) حيث سجل بيرسي تاو هدفين وكهربا هدف وحيد.

ويبدأ الأهلي بشكل سريع التحضير لمواجهة الإياب أمام الترجي الفريق أملًا في التأهل من جديد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مباراة الأهلي والترجي

بعد حدوث المباراة التي تم نقلها إلى جميع بلاد العالم بالبث الفوري، استطاع النادي الأهلي أخذ المباراة لصالحه وفاز بالمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى