[AlbAd2]
أخبار مصر

خبر سار للمواطنين .. أعرف أرقام شكاوى رفع التعريفة الجديدة سيرفيس بالقاهرة بعد ارتفاع السولار 2023

أرقام شكاوى رفع التعريفة الجديدة سيرفيس بالقاهرة حرصت الحكومة في المملكة العربية السعودية على طرح أرقام هاتفية يمكن من خلالها تلقي العديد من الشكاوى من جميع المواطنين التي تعاني من استغلال سائقين السيارات، حيث أن هناك العديد منهم يعمل على ارتفاع الأجرة الخاصة بالركاب بشكل مبالغ فيه في هذه الحالة يمكن الاتصال علي هذه الأرقام، وسنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

أرقام شكاوى رفع التعريفة الجديدة سيرفيس بالقاهرة

عملت إدارة المرور على ضرورة التواصل مع كافة المواطنين حيث أنه تم طرح العديد من الهواتف التي يمكن من خلالها أن يعمل جميع المواطنين على تسجيل بعض الشكاوى بسبب ارتفاع سعر الأجرة بشكل كبير، فيمكنك الاتصال على الأرقام التالية 23912136-  23907147 والإبلاغ عن السائقين بسعر الأجرة والخط الموجود عليه السائق.

وأيضاً رقم السيارة حتى يتم تسجيل الشكوى بشكل صحيح، كما أنه تم الإعلان على أن الزيادة المقررة من قبل الحكومة تتراوح من 15 إلى 20% فقط لجميع المواصلات العامة وإذا كانت أكثر من ذلك لابد من الإبلاغ على هذه الأرقام الهاتفية.

ما هي أخر اخبار ارتفاع السولار

بعد ارتفاع السولار يتساءل العديد من المواطنين على العديد من الأمور المهمة التي يجب التعرف عليها وقد أعلن محافظ القاهرة أنه يتابع بنفسه حركة العديد من المواقف الموجودة في القاهرة بشكل كامل حتى يتمكن من التأكد من التعريفة التي وضعتها الحكومة على السيارات وهل السائقين ملتزمين بها أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى