[AlbAd2]
أخبار العالم

تعرف على سعر الدولار مقابل الجنية السوداني بتاريخ اليوم الجمعة 28 أبريل 2023

سعر الدولار مقابل الجنية السوداني اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل حالة من الاستقرار في بداية التعاملات اليومية كما تم طرح بعض التفاصيل التي تخص هذا السعر بواسطة بنك السودان المركزي.

سعر الدولار مقابل الجنية السوداني

شهد سعر الدولار مقابل الجنية السوداني اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل حالة من الاستقرار في بداية التعاملات اليومية ووصل سعر الدولار أمام الجنية السوداني إلى الآتي:

  • وصل سعر الدولار مقابل الجنية السوداني اليوم إلى 445,39 جنية سوداني في حالة الشراء في البنك المركزي.
  • كما وصل سعر الدولار أمام الجنية السوداني اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل إلى 448,73 جنية سوادني في حالة البيع في البنك المركزي.

تفاصيل سعر الدولار مقابل الجنية السوداني اليوم

توجد تفاصيل معينة تم الإعلان عنها في بداية التعاملات اليومية بشأن سعر الدولار مقابل الجنية السوداني اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل وهذه التفاصيل والاخبار هي:

  • شهد سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنية السوداني حالة من الاستقرار وذلك بحسب الاسعار الرسمية التي تم إعلانها بواسطة بنك السودان المركزي.
  • كما استقر سعر الدولار مقابل الجنية السوداني أيضا في السوق السوداء اليوم في بداية التعاملات اليومية ووصل سعره إلى 570 جنية سوداني في حالة الشراء.
  • وصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق السوداء حوالي 573 جنية سوداني في حالة البيع وذلك على حسب قائمة أسعار بنك السودان المركزي.
  • تم توحيد سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل في جميع البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى