[AlbAd2]
فن وترفيه

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 123 مترجمة والقنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان

إن القناة الجزائرية الفجر هي الأفضل بالنسبة لعشاق مسلسل قيامة عثمان، وتُعد واحدة من أشهر فضائيات العالم العربي بفضل التميز والشهرة التي تحظى بها، نظرًا للمحتوى الفريد والحصري المقدَّم على مدار 24 ساعة، تتميز قناة الفجر بالعرض الحصري لأحدث مسلسلات تركية وعربية، وذلك قد لاقى رضى كبير من جانب المشاهدين، وقد حظي المسلسل التاريخي التركي “قيامة عثمان” بإعجاب الجمهور الذي يتابعه بشغف، نتعرف معًا في هذا المقال على تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 123 مترجمة والقنوات الناقلة الأخري، وهي قنوات حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، فأهلاً وسهلاً بكم لمتابعتنا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 123 مترجمة والقنوات الناقلة

تتم عرض حلقات جديدة من مسلسل قيامة عثمان 123 يوم الأربعاء كل أسبوع، وذلك في الثامنة مساءً بتوقيت اليمن والسعودية والعراق، وفي التاسعة مساءً بتوقيت مصر على قناة ATV التركية.

يترقب جمهور مسلسل “قيامة عثمان” عرض الحلقة الجديدة التي قد تشهد أحداث شيقة ومثيرة، وأعلنت قناة الفجر TV بأنها ستعرض المسلسل كاملاً مترجمًا إلى اللغة العربية، وستُعرض الحلقة المترجمة كاملة في يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكَّة المكرَّمَة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 123

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من بين الأعمال المهمة في مجال الدراما التركية التي حققت نجاحاً كبيراً في المنطقة العربية، وتدور قصة مسلسل المؤسس عثمان حول الصراع المستمر بين سيد عثمان ومحيطه، بهدف وضع خارطة طريق لإنشاء دولة عثمانية تستطيع هزيمة أعدائه. وأهم هؤلاء الأعداء هم سلطانة أسهمان والأمير كانتاكوزانوس.

يُعدُّ مُسلسل “قيامة عثمان” من الأعمال التاريخية المهمة والشائِعة، إذ يسرد قصَّة تأسيس دولة العثمانية، والحروب والمعارك التي شَنَّها السّلطان عثمان بن أرطغرل بجيشه الفتَّاك، واِستطاع هذا الجيش تحقيق انتصارات عديدة ونجاحات إخراجية تسببت العوامل التي أدت إلى تأسيس دولة الدولة العثمانية القوية وإنقاذها من اضطهاد المَغول و التتار في جعل هذا المسلسل مميزًا بعمقه التاريخي.

متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 123 عبر تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

يمكن لكم متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، وهي الحلقة 123 التي يشارك فيها عدد كبير من الممثلين المشهورين، وذلك بما في ذلك بوراك أوزجيفيت وديدام بالشين وراغب سافاش، تعرف عائشة بجول جوناي، وإيمره باسالاكغ، ونور الدين بسونماز، وجلال بأل. يمكن الوصول إلى قناة الفجر الجزائرية 2023 عبر تستقبل ترددها الجديد وإدخال البيانات المحددة.

  • الجودة والوضوح HD .
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • التردد: 12034.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

تردد آخر لقناة الفجر الجزائرية قيامة عثمان

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 11034.
  • القمر الصناعي: عرب سات.

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

كشفت وسائل الإعلام التركية أن المسلسل سينتهي في الحلقة 131 وستبث تسع حلقات أخرى من “المؤسس عثمان” خلال الأسابيع المقبلة، وسترى المزيد منه في الموسم الخامس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى