[AlbAd2]
أخبار العالم

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراقية 2023 الوجبة التاسعة والأخيرة

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

نود اليوم أن نضع بين أيديكم رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراقية 2023 الوجبة التاسعة والأخيرة، وذلك لتلك المتقدمين للوجبة التاسعة والأخيرة من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر مستند PDF، حيث تحتوي هذه القائمة على جميع المحافظات بشكل كامل والتي تشمل: نينوى، البصرة، كركوك، المثنى، بغداد، كربلاء، بتقديم دليل مفصل على الخطوات المطلوبة للاستعلام عن نتائج مشروع الوجبة التاسعة في بابل، العراق عام 2023 من خلال الإنترنت.

الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

عملت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على نشر قائمة أسماء المستحقين لبرنامج الرعاية الاجتماعية في العراق، والذي يهدف إلى توفير رعاية للفقراء والأشخاص ذوي الدخول المحدودة. كما يُتيح الموقع الرسمي للوزارة فرصة التحقق من حالة المستحقَّين بكل سهولة، وفقًا لكلام الوزير في المؤتمر الصحفي العراقي، تم إنشاء قائمة كاملة بالأسماء المقبولة وسيتم الإعلان عنها جميعها عبر موقع الوزارة.

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراقية 2023 الوجبة التاسعة والأخيرة

لكل متقدمي الوجبة التاسعة – وهي الوجبة الأخيرة الموزعة على الأسر الفقيرة – نشهد زيادة في معدل المكالمات التي يقوم بها المواطنون في دولة العراق للاستفسار عن أسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية، نقدم لكم الآن قائمة بأسماء المشاركين في برنامج الرعاية الاجتماعية العراقي 2023، والتي تشمل الملف الـ PDF لـ آخر 9 دفعات من المتقدمين، فضلاً عن طريقة سهلة للاستعلام عبر رابط خاص في الإنترنت.

نقوم بتوضيح كيفية الاستعلام عن قائمة المشاركين في الرعاية الاجتماعية العراقية لعام 2023 بشكل مفصل، و ذلك من خلال اتباع خطوات الإنترنت السهلة.

  • يرجى الذهاب مباشرة إلى قسم الاهتمام الاجتماعي والمتابعة.
  • حدد خيار خدمة الاستعلام عن الاسم SGK.
  • ضمن الحقل المقدم بشكل صحيح جميع المعلومات المتعلقة بمقدم الطلب.
  • في نهاية المطاف، قم بالنقر على زر البحث عن النتائج للوجبة التاسعة.

كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق قبل بضعة أيام عن فتح التسجيل لراتب الرعاية الاجتماعية لأولئك المستحقين للدعم، من بينهم البطالون والأرامل والمطلقات في البلاد، عبر منصة حماية اجتماعية، بعد ذلك قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بتدقيق الملفات التي تم تقديمها من قبل الراغبين في الحصول على الرعاية الاجتماعية، ثم تم إعلان أسماء المستحقين لهذه الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى