[AlbAd2]
أخبار مصر

رابط موقع حجز وحدات مشروعات بنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com

رابط موقع حجز وحدات مشروعات بنك الإسكان

في الأيام السابقة، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق عن توفر مجموعة من الأراضي داخل المدن الجديدة في جمهورية مصر العربية، تم هذا الإجراء لتوفير فرصة للأشخاص ذوي الدخل المحدود الذين يتطلعون إلى امتلاك قطعة أرض في مناطق ساحلية، تتم حجز تلك الأراضي عن طريق الدخول إلى رابط موقع حجز وحدات مشاريع بنك الإسكان والتعمير، نقدم لكم رابط موقع حجز وحدات مشروعات بنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com ، وكافة التفاصيل، تابعونا.

حجز وحدات مشروعات بنك الإسكان

تم إطلاق العديد من أراضي الأراضي ضمن مشروعين، وتم إطلاق مشروع واحد من خلال الهيئة العامة للبناء والإسكان. تقع هذه الأراضي في عدد من المدن الجديدة لبيعها في المزادات العلنية، تُخصّص تلك الأراضي، عبر نظام التقسيط لمدة 7 سنوات، لأغراض بناء المستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، والمدارس الدولية الخاصة، والمراكز الطبية.

  • يتم إنجاز المشروع الآخر على أراضي الصعيد في مصر، داخل محور الإسكان المتميز بالمدن الصعيدية، فقد وقعت بعض التغيرات في مواعيد حجز تلك الأراضي خلال الأيام الماضية.
  • صرح الدكتور “وليد عباس”، مساعد وزير الإسكان والتعمير لشؤون هيئة المجتمعات العمرانية، بأنه تم طرح العديد من وحدات الإسكان في عدة مدن جديدة في جمهورية مصر، كالتالي:
  • يتميز مشروع “جنة” بوجود 10872 وحدة سكنية، وتختلف المساحات من 100 متر مربع إلى 161 متر مربع، ويوجد في العديد من المدن الجديدة بما في ذلك الشيخ زايد، دمياط الجديدة، مدينة 6 أكتوبر، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، وملوي.
  • تتكون مبادرة “دار مصر” من 512 وحدة سكنية، وتختلف المساحات من 100 إلى 150 متر مربع. يمكن العثور على هذه الوحدات في مدن مختلفة بما في ذلك العبور، 15 مايو، دمياط الجديدة وبرج العرب الجديدة.

رابط موقع حجز وحدات مشروعات بنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com

أعلنت وزارة الإسكان والتعمير عن خطوات الحجز على الوحدات السكنية بالمدن الجديدة، حيث تضم هذه الخطوات ما يلي:

  1. في البداية عليك شراء كراسة الشروط.
  2. ثم قم بدفع مبلغ مقدم جدية الحجز.
  3. تفضل بالدخول إلى الموقع الرسمي للبنك المعني، الذي يحمل عنوان www.hdb-reservation.com.
  4. ثم اختار الزر المسمى بـ “حجز الوحدات السكنية”.
  5. يتطلب الأمر تحميل إيصالات متعددة، منها إيصال كراسة الشروط، وكذلك إيصال تأكيد سداد المبلغ المقدم للحجز.
  6. ثم أضغط على ” حفظ”.

في ختام مقالنا قدمنا لكم رابط موقع حجز وحدات مشروعات بنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com، كما تناولنا الحديث كل شيء يتعلق برابط موقع حجز وحدات مشروعات بنك الإسكان والتعمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى