أخبار الرياضة

أسطورة روما: كأس العالم الحالية هي مجرد بطولة ودية لا تصل إلى مستوى كأس العالم

قال جوزيبي جانيني ، لاعب روما والمنتخب الإيطالي السابق ، إن كأس العالم 2022 ، التي تقام حاليًا في قطر ، تبدو وكأنها نسخة ودية.

ملاحظات جوزيبي جيانيني ، أسطورة روما

وأضاف جانيني في تصريحات حصرية لقاهرة 24: إقامة كأس العالم في الشتاء على عكس المعتاد بإقامتها في الصيف بعد انتهاء البطولات ، ويبقى دوري أبطال أوروبا والدوريات والتماسك. المباريات التي ستكون سببا لنسيان البطولة.

وأضاف: “أرى أن البرتغال وفرنسا والبرازيل والأرجنتين هي المنتخبات الوطنية التي ستفوز بكأس العالم. نريد أن نرى بطلة كأس العالم البرازيل مرة أخرى بعد مرور الكثير من الوقت. منذ ذلك الحين وبعد الوطني الإيطالي”. لم يتأهل الفريق ، نفتقد إيطاليا في كأس العالم ، وأعتقد أن الفريق كان سيخوض بطولة جيدة لو كان قد شارك.

وتابعت أسطورة روما: قدمت المنتخبات العربية نفسها بمستوى متميز حتى الدور الأخير ، حيث تغلب المنتخب التونسي على بطل العالم فرنسا. في السابق كنت أحب حماسة اللاعبين ولديهم مدرب مميز للغاية.

وأضاف: “لا تزال ألمانيا في دائرة المنتخبات التي يمكنها الفوز بكأس العالم ، لكني محبط من دفاع المنتخب الألماني وخروجه من دور المجموعات. الأخطاء كانت كارثية في خط الدفاع. وفي وسط الميدان ، كان يجب أن يكون أفضل استعدادًا.

واختتم جانيني: “محمد صلاح لاعب متميز. لقد أظهر العديد من المستويات المتميزة طوال مشواره في أوروبا حتى الآن. بالنسبة لي هو لاعب عاقل جدا ولديه فكر رهيب. المنتخب المصري له تاريخ كبير في افريقيا نعم لقد خرجت من ركلات الترجيح لكن انظر ايضا الى ما حدث بالنسبة لايطاليا وليست مؤهلة لكأس العالم الهزيمة بركلات الترجيح مؤلمة جدا بالتأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى