أخبار السعودية

رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444 بالسعودية

رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444

حددت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية أسعار باقات الحج 1444، وأكدت رغبتها في تحقيق كل ما يتمناه المعتمر من خلال إيجاد مجموعة من الحلول التي قد تناسب الراغبين في أداء فريضة الحج إلى بيت الله الحرام، كما يتم توفير العديد من الباقات التي يمكن اختيارها حسب القدرة المالية للحجاج، وذكر النار أن هذه الأسعار تبدأ من 3984، والباقة المستلمة هي الحزمة الاقتصادية في ذلك الوقت، نقدم لكم رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444 بالسعودية.

رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444
رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444 بالسعودية

رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444 بالسعودية

فتحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية الباب أمام حجاج الداخل للتقدم لحج العام الحالي، مؤكدة على ضرورة إعطاء الأولوية لحجوزات من لم يؤدوا مناسك الحج من قبل.

إذا لم تؤد المرأة الحفل قبل ذلك فإن محرم يستبعدها من الشرط ويتعين على محرم تقديم طلب استثناء إلى الوزارة قبل أي شيء آخر وقد قامت الوزارة بتوفير الحجز إلكترونيًا.

يتم ذلك من خلال زيارة موقع الوزارة الإلكتروني والنقر على رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل localhaj.haj.gov وإتباع الخطوات التالية

  • اختر إنشاء حساب جديد.
  • بعد إنشاء الحساب، انتقل إلى احجز خدمة وانقر على حجز.
  • سترى نافذة جديدة تقول “باقة الحج 1444” واختار باقتك المفضلة.
  • ثم قم بإضافة المرفق وأدخل جميع تفاصيل الحساب المصرفي.
  • ثم حدد طريقة الدفع وستظهر نافذة بها جميع المعلومات المتعلقة بتفاصيل الدفع طلب تسجيل الحج 1444.

باقات الحج لعام 1444

بدأت وزارة شؤون الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية قبول طلبات الحجز لأداء مناسك الحج لهذا العام لحجاج الداخل في أراضيها، كما أكدت وزارة الحج والعمرة أنه من الممكن التسجيل لحج العام من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الحج والعمرة أو من خلال تطبيق نسك الإلكتروني، ولفتت إلى أن الحجاج بحاجة إلى توقيع عقود مع شركات مرخصة لتقديم خدمات لضيوف الرحمن وتجنب التعامل مع الأنشطة والشركات الوهمية غير المرخصة.

سعر باقات الحج لهذا العام 1444

سعر باقة حج 1444 التي تنشرها الوزارة كالتالي

  • يتراوح سعر الباقة الأولي بين 10596 و 11841 ريال.
  • يتراوح سعر الباقة الثانية بين 8092 ريال و 8458 ريال.
  • الحد الأدنى لسعر الباقة الثالثة 13150 ريال.
  • الباقة الرابعة أن هذه الباقة اقتصادية بحد أدنى 3984 ريال.

قدمنا لكم رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1444 بالسعودية، وأوضحت الوزارة أن الباقات الثلاث تضمنت نفقات السكن والمعيشة في منى والمزرعة وعرفات، فيما تضمنت الباقة الرابعة السكن في مكة المكرمة والمكلمة والمزدلفة وعرفات ونفقات المعيشة بما في ذلك القيمة المضافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى