[AlbAd2]
أخبار الرياضة

تردد قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا 2023

تردد قناة بي إن سبورت 4

سوف يحين اليوم موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا عام 2023، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز لكسب ثلاث نقاط مهمة، وتعتبر قناة بي إن سبورت هي المذاعة حصرية لهذه المباراة، لذا سنقدم لكم تردد قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا 2023، بالإضافة إلى ذكر كافة تفاصيل هذه المواجهة فلا تفوِّتُوا فرصة لمتابعة الأحداث.

تردد قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني
تردد قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا 2023

مجموعة قنوات بي إن سبورت

تعمل مجموعة قنوات beIN Sports علي تقديم المباريات الهامة والمميزة في رياضات عديدة ليس فقط في كرة القدم ولكنها تهتم بعرض مباريات كرة السلة وكرة التنس ومسابقات الدراجات الهوائية وألعاب القوي.

تردد قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا 2023

يمكنكم الآن مشاهدة كل البرامج الرياضية والاستوديوهات التحليلية التي تُعَرَض على قناة بي إن سبورت 4 ومباراة الفريق الملكي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا من خلال تثبيتها على جهازكم، باستخدام التردد المذكور.

  • معدّل تردد الموجة هو: 8PSK
  • إشارة إرسال البث: DVB-S2
  • معدّل تصحيح الخطأ: ⅔.
  • معدّل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 11054 (ميجا هرتز).

مباراة المارد الأحمر والقطن الكاميروني اليوم

يسعى النادي الأهلي لتعويض ما حدث في المباريات السابقة، ويركز على تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة للحصول على ثلاث نقاط. هذا ما صرح به كولر، وهو يدرك جيدًا قوة فريق القطن الكاميروني، كما أن فريق المارد الأحمر يتمتع بخبرة طويلة في دوري أبطال إفريقيا، حطمت المجموعات رقمًا قياسيًا وفزت بالكأس عشر مرات، ولذلك ينتظر الجمهور هذه المباراة بفارغ الصبر ويرجون أن تكون من المباريات المثيرة.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يبدأ اللقاء بين فريق المارد الأحمر والفريق الكاميروني، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023، سيتم انطلاق اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت كل من المغرب، تونس والجزائر، أما في توقيت جمهورية مصر العربية، والسودان. جنوب أفريقيا، والأردن، فيبدأ عند الساعة 6:00 مساءً، وفي المملكة العربية السعودية وكذلك قطر  في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى