[AlbAd2]
أخبار الرياضة

كسره في الدوري وخطف الدوري الممتاز هل سيجد الأهلي توازنه أمام طلائع الجيش؟

يلتقي فريق الأهلي ، نظيره ، طلعة الجيش ، خلال مباراة الفريقين ، في منافسات الدوري الممتاز ، مساء اليوم الجمعة.

وستتم دعوة فريق طلائع الجيش على حساب الأهلي ، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز ، الساعة السابعة مساء الجمعة ، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام طلائع الجيش ، متطلعا إلى استعادة توازنه أمام طلائع الجيش ، بعد سلسلة من النتائج السلبية لفريق الأحمر أمام منافسه العسكري خلال الفترة الماضية.

هل يعود الأهلي لانتصاراته على طلائع الجيش؟

يعود آخر انتصار للأهلي على نظيره ، طلعة الجيش ، إلى 28 فبراير 2021 ، في مباراة الفريقين ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في نسختها الأخيرة ، بهدفين لواحد.

منذ ذلك الحين ، وقبل مباراة اليوم ، فشل الأهلي في فك طليعة الجيش ، حيث التقى الفريقان في أربع مباريات ، لم يعرف فيها الأحمر طعم الفوز.

وفي المواجهات الأربع حسمت التعادل بعد 3 منها المباراة النهائية لكأس السوبر المحلي قبل الماضي التي حُسمت بركلات الترجيح لصالح الفريق العسكري لتتويج طلائع الجيش بطلاً في البطولة. على حساب الاهلي.

بينما عانى الفريق الأحمر من الهزيمة على يد نظرائهم طلائع الجيش ، بهدف دون رد في مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي ، الأمر الذي أعاق الأهلي الذي كان يحاول حينها الاستمرار في المنافسة على اللقب لأنه لم يفعل. يخسر المنافسة المحلية أمام الزمالك للمرة الثانية على التوالي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 9 نقاط ، منتخبا إياهم من 3 انتصارات آخرها أمام الداخلية بأربعة مقابل واحد.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز 11 في جدول الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط بعد هزيمتهم الأخيرة على يد نظرائهم السكندريين الاتحاد 3-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى