أخبار العالم

“مظلتي” كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023

نزيل اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية pdf، تصدر عنوان تنزيل أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية محركات البحث في الفترة الأخيرة من المواطنين، ويعتبر هذا العنوان خاص بالدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين في العراق، وسنقوم بتوضيح كيفية تنزيل اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية.

تنزيل اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن أسماء الأشخاص الذين يمكنهم الحصول على الرعاية الاجتماعية حيث فقد أعلنت الحكومة العراقية عن تقديم الرعاية الاجتماعية لمواطنيها وهذا بهدف تغيير مستوى معيشة الفرد للأفضل.

كما يهدف هذا البرنامج الأشخاص الذين يبحثون عن عمل، وكذلك الفقراء ومحدودي الدخل، فيرجع الهدف من البرنامج إلى وصول الدعم إلى الفئات المستحقة بالفعل وحصولهم على دعم مادي يتناسب مع كل الفئات، كما تقدم  الوزارة بعمل كافة السبل التي تجعل التقديم للحصول على الرعاية الاجتماعية عملية سهلة تتم عبر الانترنت دون الحاجة للذهاب إلى أحد مكاتب الوزارة.

كذلك يمكن الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية عن طريق الموقع الرسمي للوزارة أيضا من خلال ادخال رقم البطاقة الذكية أو التموينية.

كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

يستطيع أي مواطن الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

  • أولا الدخول على الموقع الخاص بوزارة العمل منصة مظلتي العراق.
  • ثم اختيار “برنامج الرعاية الاجتماعية” من القائمة.
  • ثم الضغط على زر تحميل الكشوفات.
  • ثم القيام بالبحث عن الاسم المطلوب الاستعلام عنه.

بهذا نكون قد استعرضنا أهم التفاصيل الخاصة ببرنامج الرعاية الاجتماعية وكيفية تنزيل اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى