أخبار العالم

” Now ” مبرووك تنزيل PDF اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الدفعة الخامسة الوجبة 9 موقع وزارة العمل العراقية

استخراج الان PDF اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الدفعة الخامسة الوجبة 9 من موقع وزارة العمل العراقية . سيتم البدء في استعراض خطوات الوصول إلى هذه الأسماء. تستعد وزارة العمل العراقية، التي يرأسها معالي الوزير أحمد الأسدي، لإكمال إعلان كشوفات المشمولين في دعم الرعاية الاجتماعية بالعراق، والتي يبحث عنها آلاف المواطنين في مختلف محافظات العراق. انتشرت الأخبار التي تؤكد أن الوزارة ستقوم في الأيام القادمة بصرف دفعات جديدة من برنامج دعم الرعاية الاجتماعية بالعراق. لذا، سنستعرض الآن بسهولة وبشكل مبسط خطوات الاستعلام عن هذه القوائم عبر الإنترنت.”

 PDF اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة الوجبة 9

قامت وزارة العمل العراقية مؤخرًا بفتح باب التسجيل للحصول على دعم الرعاية الاجتماعية في العراق، وقد سجل حوالي 300 ألف مواطن عراقي بياناتهم بهذا الصدد. كما أكد السيد أحمد الأسدي وزير العمل العراقي أن سكان جميع المحافظات العراقية سيتمكنون بسهولة من الاستعلام عن هذه القوائم عبر الإنترنت، وسنقدم لكم الآن التفاصيل في الفقرة التالية من هذا المقال.

خطوات استعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

نشرح لكم الآن الخطوات اللازمة للاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الدفعة الخامسة الوجبة 9 على النحو التالي:

  • ابدأ بالدخول إلى موقع وزارة العمل العراقية في البداية.
  • تم اختيار رمز البحث عن قوائم أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
  • قم ببدء تسجيل اسمك الكامل في الخانة المخصصة لذلك.
  • سجل رقم هويتك فى الخانة المخصصة لها
  • انقر فى نهاية الامر على ايقونة استعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى