فن وترفيه

تبدأ سعر التذكر 6500!! تعرف على موعد حفلة ترافيس سكوت ومكانها وشروط الحضور 2023

يبحث الكثير من الناس عن موعد حفلة ترافيس سكوت التي أثارت الجدل في الساعات الأأخيرة الماضية، وأصبحت حديث الساعة على كل منصات السوشيال ميديا، حتى تداولت بعض الأخبار أنه سيتم الغائها على الرغم من نفاذ التذاكر جميعها فور طرحها في الأسواق.

موعد حفلة ترافيس سكوت

وكانت قد أعلن المطرب ترافيس سكوت عن اطلاق ألبومه الجديد يوتوبيا في حفل على سفح الأهرامات من المقرر أن يقام في الـ 28 من يوليو الجاري، وقد تم طرح التذاكر من خلال عدة منافذ حيث انقسمت الى فئتين الأولى Premium بـ4 آلاف جنيها، والثانية VIP Golden Circle بـ6500 جنيه، كما وضعت الشركة المنظمة بعض الشروط من أجل دخول الحفل، منها منع دخول من هم أٌل من 16 عام، ومنع التصوير تماماً، ومنع دخول الحقائب الكبيرة، وعلى الرغم من طرح الشركات للتذاكر مبكراً فقد نفذت في اليوم التالي على الفور.

من هو ترافيس سكوت

اسمه الحقيقي هو جاك بيرمون ولد في الـ 30 من أبريل عام 1991، حقق العديد من الانجازات ورصد العديد من الجوائز لكن أكثر ما يثير الجدل حول حفلته أن البعض تهمه بعبادة الشيطان وأنه يتبع العديد من المؤسسات والمنظمات المخفية التابعة للماسونية، وذلك ما جعل الحفل في صدارة التريند منذ اليوم الأول عن إعلانها.

خاصة أن البعض أكد أنه الهدف من إقامة الحفل في مصر على سفح الأهرامات مرتب من خلال تلك المنظمات من أجل اتباع الطقوس الخاصة بهم، وأن ذلك ما يحدث كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى