أخبار مصر

عاجل .. موعد صرف مرتبات شهر يوليو  بعد الزيادة المقررة من الوزارة بأمر رئاسي

أعلنت وزارة المالية المصرية منذ ساعات عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو للموظفين في الدولة وذلك ليتمكن جميع العاملين بالقطاع الحكومي في مختلف الوزارات والهيئات من معرفة موعد صرف المرتبات الخاصة بشهر يوليو والتي من المقرر أن تكون خلال الأسبوع الأخير من شهر من الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

كشفت وزارة المالية المصرية جميع التفاصيل الخاصة بموعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، وذلك ليتعرف جميع العاملين بالدولة الموعد الرسمي من وزارة المالية لصرف مستحقاتهم لشهر يوليو والذي يوافق يوم الأحد 23 من الشهر الجاري بحسب وزارة المالية ووفق جدول صرف رواتب العاملين بالدولة والذي يستمر لمدة 5 أيام حتى يوم 27 يوليو 2023.

تفاصيل صرف مرتبات يوليو

وفق ما أعلنت عنه وزارة المالية المصرية فإن مرتبات العاملين بالقطاع العام والوزارات والهيئات الحكومية يتم صرف المرتبات بشكل منظم بهدف تخفيف الضغط على ماكينات الصراف الآلي وعدم التزاحم فقد يتم صرف المرتبات على دفعات كل يوم مجموعة من المصالح تقوم بصرف رواتبها على النحو التالي:

  • يوم 23 يوليو: وزارة الإنتاج الحربي والداخلية والاتصالات والسياحة والنقل والبترول والتضامن الاجتماعي والهيئات والمصالح الخدمية العامة والمالية).
  • يوم 24 يوليو: وزارة التعليم والتعليم العالي العدل الكهرباء التخطيط  والاستثمار والتعاون الدولي والخارجية والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والشباب والرياضة والمالية والخارجية.
  • وسوف يتم صرف جميع الوزارات والهيئات الحكومية المتبقية حتى يوم السابع والعشرين من شهر يوليو من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع مدن ومحافظات الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى