أخبار السعودية

تعرف الآن على خطوات إضافة أفراد الأسرة في توكلنا بأسهل الطرق “من هنا” 1444

“توكلنا” وهي منصة سعودية تهدف إلى تسهيل التنسيق بين أفراد الأسرة وتحسين تجربتهم اليومية، يوفر توكلنا مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات التي تسهل على الأفراد التواصل وتنسيق المهام والمسؤوليات بين بعضهم البعض، في هذا المقال سنتحدث عن خطوات إضافة أفراد الأسرة في توكلنا.

خطوات إضافة أفراد الأسرة في توكلنا

تنزيل وتثبيت التطبيق

  • قبل أن تتمكن من إضافة أفراد الأسرة في توكلنا، يجب عليك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات المناسب، بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه واتبع التعليمات لإنشاء حساب جديد إذا كنت لا تملك حسابًا بالفعل.

إنشاء حساب جديد

  • عند إنشاء حساب جديد في توكلنا، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية ورقم الجوال، يتطلب توكلنا تحقق الهوية للتأكد من أن الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق هم فعلا أفراد الأسرة المسجلين.

الانضمام للأسرة

  • بعد إنشاء حساب جديد، يمكنك الآن إنشاء أسرتك في توكلنا قد يتم طلب معلومات إضافية مثل اسم الأسرة وتاريخ الميلاد والعنوان البريدي بعد إنشاء الأسرة، ستكون مسؤولًا عن إدارتها وإضافة أفرادها.

إضافة أفراد الأسرة

  • بعد إنشاء الأسرة، يمكنك الآن إضافة أفرادها إلى توكلنا ستحتاج إلى معرفة أرقام الجوال الخاصة بأفراد الأسرة الذين ترغب في دعوتهم للانضمام، قم بالنقر على زر “إضافة عضو جديد” وأدخل رقم الجوال الخاص به، سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رابط لتحميل التطبيق ودعوة الشخص للانضمام إلى الأسرة.

مميزات إضافة أفراد الأسرة في توكلنا

إدارة الأفراد بسهولة:

  • يتيح تطبيق توكلنا للمستخدمين إدارة ملفات أفراد أسرتهم بسهولة ويسر، يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات فردية لأفراد العائلة وتعبئة معلوماتهم الشخصية المهمة مثل الهوية وتاريخ الميلاد والجنس والعنوان.

توثيق المستندات الهامة:

  • يعد توكلنا مكانًا آمنًا لتوثيق المستندات الهامة لأفراد الأسرة بفضل هذه الإضافة، يمكن للمستخدمين تحميل وتخزين صور الهوية الشخصية وجوازات السفر وبطاقات الإقامة وشهادات الميلاد والزواج والعديد من الوثائق الأخرى المهمة.

الإشعارات والتنبيهات:

  • يقدم تطبيق توكلنا إشعارات وتنبيهات هامة لأفراد الأسرة، يمكن للمستخدمين تلقي تنبيهات حول مواعيد الاستحقاق الهامة مثل تجديد جوازات السفر أو الإقامة أو تجديد رخص القيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى