بعد إعلان الريال التعاقد معه رسميا.. مبابي: "فخور بالانضمام إلى نادي أحلامي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بشكلٍ رسميٍ الإثنين عن التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وجاء التعاقد مع مبابي بعد أقل من يومين على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا إثر الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي 2-0.

 

وقال نادي العاصمة الإسباني في بيان إن عقد مبابي يمتد "للسنوات الخمس المقبلة" مشيراً إلى أن بطل أوروبا "عزّز صفوفه بنجم عالمي حقق أفضل مواسمه مع باريس سان جيرمان (44 هدفاً) وكان أفضل هداف في الدوري الفرنسي في السنوات الست الأخيرة".

 

وأنهى ريال مدريد أخيراً صفقة ضم مبابي بعد سنوات من الشائعات التي ربطت هداف الدوري الفرنسي بحامل لقب دوري أبطال أوروبا.

 

ويرتبط المهاجم البالغ من العمر 25 عاما بحب كبير لريال مدريد الذي تزين ملصقاته جدران غرفة نومه في طفولته، ولم يتردد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين لا سيما من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريس مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية لفريقه.

 

وشارك بطل العالم 2018، في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لنفسه خلال طفولته، وهو يزور مرافق ريال مدريد، مرتديا بدلة رياضية للميرينغي. وفي صورة أخرى برفقة كريستيانو رونالدو، أسطورة الملكي.

 

كما نشر لاعب موناكو السابق أيضا رسالة أعرب فيها عن فخره. "حلم تحقق. سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي، ريال مدريد. لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. أتطلع لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع. هلا مدريد!".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق