خامس أهلاوي في القافلة البيضاء.. صالح جمعة: "عاوز ألعب في الزمالك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فتح صالح جمعة، لاعب الكرخ العراقي والأهلي المصري الأسبق، باب اللعب للزمالك، لافتا إلى أنه لا يمانع ارتداء القميص الأبيض.

وكان الاتحاد العراقي قد أصدر عقوبة ضد صالح جمعة، متمثلة في إيقافه 6 أشهر وتغريمه 19 ألف دولار، بسبب إقدامه على التفوه بألفاظ وحركات شائنة ضد أحد الحكام.

وتشير تقارير صحفية إلى أن النادي العراقي يخطط لفسخ عقد صالح جمعة، وهو ما جعل اللاعب يفكر في العودة إلى الدوري المصري.

اللعب للزمالك

قال صالح جمعة في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "أرحب باللعب مع نادي الزمالك، حاليا لا يوجد مانع بالنسبة لي على عكس الفترة الماضية، فهو شرف لأي لاعب ارتداء القميص الأبيض".

وبشأن المخاوف من سلوكياته، قال: "نصف لاعبي الأهلي والزمالك يفعلون ما يريدون من سهر وخروج وسفر وأنا كذلك، ولا توجد أزمة في ذلك، فالأهم هو المستوى الفني داخل الملعب".

وشدد: "كل النجوم أصدقائي وأعرف ما يفعلون، لكن الأهم هو ظهورهم في الملعب بالشكل اللائق، وكل ما فعلته لم يكن جديدا عليهم".

وأكد صالح جمعة أن "التقييم يكون على المستوى الفني داخل الملعب وليس الأمور الخارجية"، موضحا: "هناك بعض اللاعبين الذين يوجدون مع الأندية الكبرى يفتعلون الأزمات في الخارج ثم يشاركون بصورة طبيعية".

وأكمل حديثه: "لم أفتعل أي أزمة خلال مشاركتي مع سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي ورحلت بشكل لائق، فالإعلام أعطى للجميع صورة سلبية عني منذ الصغر".

وحال انضمام صالح جمعة للزمالك، سيكون خامس أهلاوي يرتدي قميص الفارس الأبيض بالتشكيلة الحالية بعد كل من أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد ومحمد أشرف روقا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق