150 مليون يورو مكافأة توقيع مبابي مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشف تقرير صحفي، عن المكافأة الضخمة التي سيحصل عليها النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد التوقيع مع ريال مدريد الإسباني.ووفقا للصحفي الفرنسي المختص جولين لوران، فإن مبابي سيحصل على 150 مليون يورو من ريال مدريد "مكافأة للتوقيع". يذكر أن المبلغ سيمنح لمبابي على مدار مدة العقد، البالغة 5 أعوام.

وترتفع قيمة "مكافأة التوقيع" من الأندية للاعبين، عادة، عندما يكون الانتقال مجانيا ولم يكلف النادي شيئا، وهي الحالة في انتقال مبابي من باريس سان جرمان إلى مدريد، بعد انتهاء عقده.

وأشار الصحفي إلى أن مبابي سيحصل على راتب يبلغ 15 مليون يورو سنويا، كما سيحتفظ بـ60 بالمئة من عوائد استخدام صورته تسويقيا. ومن المتوقع أن يكشف عن مبابي بقميص ريال مدريد، في حفل ضخم، سيقام بعد انتهاء بطولة كأس أوروبا 2024، منتصف يوليو المقبل.
GPKqUPAakAQB3cZ

فيما أعرب كيليان مبابي عن سعادته بعد انضمامه رسميا إلى نادي أحلامه ريال مدريد، بعدما انتقل إلى الفريق الإسباني في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ونشر المهاجم البالغ من العمر (25 عاما) رسالة عاطفية على شبكات التواصل الاجتماعي مصحوبة بأربع صور لزيارة سابقة قام بها إلى مدينة ريال مدريد الرياضية، عندما كان طفلا، من بينها صورة مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي: الحلم أصبح حقيقة، سعيد جدا وفخور بأن أكون جزءا من نادي أحلامي ريال مدريد، من المستحيل شرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم.

وسيرتدي مبابي قميص ريال مدريد بعد سنوات عديدة من المفاوضات التي لم تؤت ثمارها، ويمتد عقده مع النادي الإسباني حتى 2029.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق