النقل تفرض 50 جنيها غرامة على "سوبر بابا"

صورة أرشيفية

1/28/2020 3:47:13 PM
كل يوم

قال مصدر مسؤول بمحطة قطار الإسماعيلية، إنه سيتم توقيع غرامة 50 جنيهًا، على الأب منقذ ابنته من الموت المحقق تحت عجلات القطار، بعدما أكدت التسجيلات إهماله وتعريض حياة ابنته للخطر، بعد تجاهل استخدام النفق للوصول إلى الرصيف والقفز بين الأرصفة لاستقلال قطار القاهرة.

وأوضح المصدر أن القرار جاء نتيجة تداول فيديو يوضح نجاة أب وابنته من الموت، دهسًا تحت عجلات القطار، مشيرًا إلى أن هناك حزمة من القرارات سيتم الإعلان عنها لاحقًا ضد السلوكيات الخاطئة، التي قد تعرض حياة المواطنين للخطر أثناء التردد على محطات السكك الحديدية.

يأتي هذا بعد تفقد لجنة من مهندسي هيئة السكة الحديد، محطة قطار الإسماعيلية، بعد حادث نجاة الأب وابنته من الموت دهسًا تحت عجلات القطار، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث.

جدير بالذكر أن رجلًا تمكن من إنقاذ ابنته من موت شبه محقق أثناء مرور قطار، في مشهد يحبس الأنفاس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لاحتضان الأب لطفلته، والتصاقهما بجدار مجاور لسكة القطار الذي كان يسير بسرعة كبيرة.

وقال شهود العيان إن الفتاة كانت مغمى عليها، وسط صدمة وذهول من الموجودين، وهم يدعون الله لإنقاذهما من الموت، مؤكدين أن القطار لم يتوقف عن السير، لمدة دقيقتين متتاليتين، ظل طوالهما الأب محتضنًا ابنته بشدة.

كما أوضحوا أن الفتاة كانت تحتضن والدها، ولو أنها حركت يدها قليلًا ربما كانت فقدت ذراعها أو حتى حياتها.

اليوم الجديد