من هو المونتير أحمد حافظ زوج جميلة عوض؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من هو المونتير أحمد حافظ زوج جميلة عوض؟, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 11:36 صباحاً

تصدرت الفنانة جميلة عوض التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد احتفالها بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ فى القلعة بحضور نجوم الفن.

أشعل النجمان عمرو دياب ومصطفى قمر حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم بالقلعة، بأجمل أغانيهما التي يحبها الجمهور.

حرص المخرج عادل عوض على الاحتفال بحفل زفاف ابنته الفنانة جميلة عوض داخل القلعة.

ورقص عادل عوض مع ابنته على أغنية "جميلة" للهضبة عمرو دياب، وقامت جميلة عوض بتقبيل رأسه فى نهاية الأغنية.

وحرص على حضور حفل الزفاف كل من الهضبة عمرو دياب والفنان مصطفى قمر، واللذين أحيا حفل الزفاف بتقديم بعض أغنياتهما، كما حضرت الفنانة نجلاء بدر والفنان خالد الصاوي.

شارك عدد من نجوم الفن فى حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم بالقلعة.

وهم أحمد حلمي ومنى زكي، حسن الرداد وإيمي سمير غانم، عمرو يوسف وكندة علوش، والمنتج أحمد السبكي وزوجته وابنه المخرج كريم السبكي.

وكانت أخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها. 

 الاسم: أحمد محمد حافظ

ولد في 21 سبتمبر 1982 أي يبلغ من العمر 42 عاما، بينما تبلغ جميلة 33 عاما.

نشأ في أسرة تنتمي للمجال الفني، حيث أن والده هو المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل كمدير لاستوديوهات الأهرام.

بدأ أحمد حافظ مشواره الفني في سن الـ14 عاما، حين التحق بدورة تدريبية في مجال الجرافيك، عندما وجد أحد استوديوهات المونتاج ازداد اهتمامه نحو هذا المجال والاستماع لدروسه، وبعد عامين حالفه الحظ للقيام بأحد التعديلات على بعض مشاهد أحد الأعمال الفنية.

الرهينة لـ أحمد عز أول أعماله كمونتير 

كان أول الأعمال الفنية التي بدأ العمل الفعلي بها كمونتير في عام 2006، هو فيلم الرهينة بطولة الفنان أحمد عز والفنانة ياسمين عبد العزيز.

استطاع التألق بعدها، ولمع نجمه، الأمر الذي جعله يوقع على حوالي 48 عملا سواء في السينما أو الدراما المصرية.

هناك الكثير من الأعمال الفنية التي قام المونتير أحمد حافظ بالعمل بها، لعل من أبرزها «مسلسل جراند أوتيل - فيلم اشتباك - فيلم الفيل الأزرق - فيلم أهواك - مسلسل طرف ثالث».

هناك عدة أعمال جمعت كلا من جميلة عوض وأحمد حافظ منها «فيلم هيبتا - فيلم الضيف - مسلسل لا تطفيء الشمس».

انضم حافظ لفريق عمل «Moon Knight» مع اثنين من أشهر المونتيرين في العالم، وذلك بعد أن تمت معه العديد من المقابلات.

 

ولدت جميلة عوض في مصر، ترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض التحقت بجامعة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب حيث تدرس الإعلام، كما درست العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب منذ أعوام، كانت مهتمة بقضايا المجتمع والسياسة ونمت ذلك من خلال اشتراكها بأنشطة طلابية مختلفة بالجامعة منها نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب، لم تكتفي بمشاركتها في المؤتمر بالجامعة ولكنها أيضاً مثلت الجامعة بمؤتمر محاكاه للأمم المتحدة في فرنسا

حياتها الفنية 

أخرجت للمطربة نسمة محجوب إحدى فيديو كليباتها وشاركت في مسلسل «تحت السيطرة» مع الفنانة نيللي كريم خلال دور بدور هانيا الذي لفت الأنظار إليها، ولقي ترحاب كبير من المشاهدين لكونه الأول من نوعه في التوعية عن قضية الإدمان، وعرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان 2015.

هيبتا أعلي إيراد لفيلم رومانسي 

وخلال عام 2016، ظهرت جميلة في فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذي حقق أعلى إيرادات لفيلم رومانسي في تاريخ شباك التذاكر المصري، وفي 2017 عادت لشاشة التليفزيون بدور آخر مركب في مسلسل لا تطفئ الشمس، وهو معالجة عصرية لفيلم كلاسيكي ناجح بنفس الاسم، وقدمت فيه جميلة نفس الدور الذي قامت به سابقاً الفنانة فاتن حمامة، كفتاة مراهقة تقع في حب أستاذها المتزوج. الانطلاق عالمياً جاء من خلال فيلم الإثارة الضيف (2018) الذي جاء عرضه العالمي الأول في مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا وفاز بجائزة الجمهور، وفيه قدمت جميلة دور فتاة تقع في حب شاب متشدد دينياً وتدعوه للتعرف على عائلتها بالمنزل جاهلة بنواياه للانتقام من والدها، لتفوز جميلة عن هذا الدور بـجائزة أفضل ممثلة أفريقية – آسيوية من مهرجان نيو فيچن السينمائي الدولي بهولندا، وهي جائزتها الدولية الأولى بعد عدة جوائز وتكريمات محلية، من بينها جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة صاعدة، وتكريمها من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باعتبارها قدوة للشباب فيما تقدمه من أعمال فنية.

بنات ثانوي محطة مهمة فى مشوارها 

كما انطلقت جميلة في بطولتها النسائية الأولى من خلال فيلم بنات ثانوي (2020)، والذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما أشاد به الناقد السينمائي طارق الشناوي قائلاً إنه «مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة» ونالت عنه جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة سينما شابة، كذلك وضعت جميلة قدمها في عالم الكوميديا بدورها في فيلم سبع البرمبة الذي عُرض بنجاح في موسم عيد الفطر 2019.

وعلى مستوى المهرجانات؛ شاركت جميلة في حلقتها النقاشية الأولى بعنوان «مواقع التواصل الاجتماعي – المنتج الصامت» ضمن أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41. وشاركت أيضاً كعضو في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بقسم مسابقة أفلام الطلبة، وقبلها كان قد تم دعوتها في 2016 من الجامعة الأمريكية بالقاهرة لتلقي محاضرة عن الإدمان تحت عنوان الرسالة.

تسليط الضوء على مرض البهاق 

كانت البطولة النسائية الثانية لها من خلال شخصية نور مريضة البهاق في لازم أعيش، وهو الحكاية السادسة من حكايات مسلسل إلا أنا، والذي تمكنت من خلاله أن تنقل معاناة مرضى البهاق وما يواجهونه من تنمّر وعدم قبول في المجتمع، ليصبح واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة، إذ لاقى ردود فعل قوية، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال محرك البحث جوجل، لتناوله لهذا المرض لأول مرة، وعلى إثره إختارتها مجلة Elle Arabia لتظهر على غلافها بشخصيتها في المسلسل، كما فازت عنه بجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان نجم العرب.

كما شاركت أيضاً بحملة اليونيسيف مع عدة فنانين مصريين وعالميين منهم منى زكي. في حملة من أجل التوعية عن حقوق الطفل عالمياً وبالوطن العربي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق