أيتن عامر تتحدث عن تجربة انفصالها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيتن عامر تتحدث عن تجربة انفصالها, اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 05:27 مساءً

تحدثت الفنانة أيتن عامر للمرة الأولى عن مرورها بتجربة الطلاق من زوجها، وجاء ذلك خلال لقائها ببرنامج "العرافة" من تقديم بسمة وهبة، حيث وصفت بأن هناك سيدة من الممكن أن تبدو مُشرقة بعد الطلاق، وذلك لا يعود إلى سبب الطلاق نفسه؛ فهي دوماً كانت مُشرقة، ولكن مرت بفترة استنزفت من خلالها جزءاً من سلامها النفسي، ومن صحتها وعقلها، وحينما يتم الطلاق تعود إلى إشراقها المُعتاد.
أيتن عامر: لا أحد يرى الوحدة التي تعيشها المرأة المطلقة
كما أوضحت الفنانة أيتن عامر خلال لقائها ببرنامج "العرافة" أن فقد شخص من عائلتك ليس أمراً جيداً، والناس ترى أن السيدة التي انفصلت عن زوجها تهتم بنفسها بشكل أكبر، ولكن لا أحد يرى وحدتها حينما تعود للمنزل؛ فلا يُوجد ونس معها، وذلك شيء صعب جداً! مؤكدة أن تجربة الطلاق من أبشع التجارب التي تمر بها المرأة في حياتها.

أيتن عامر تُشارك في موسم دراما رمضان بـ"تل الراهب" و"زوجة واحدة لا تكفي"
يُذكر أن الفنانة أيتن عامر تُشارك بموسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل "تل الراهب"، كما تُشارك أيضاً بالمسلسل الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن ضمنهم: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، لولوة الملا، ونور الشيخ، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مواعيد عرض مسلسل تل الراهب للفنان محمد رياض وأوقات الإعادة

آيتن عامر تكشف عن شخصيتها في مسلسل «جودر»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق